You are here

أبرمت جامعة الملك سعود ممثلةً بمعهد الملك عبدالله للبحوث والدراسات الاستشارية بالتعاون مع كلية الطب اتفاقية إطارية مع مستشفى انترهلث، وبموجبها تقوم الجامعة ممثلةً بكلية الطب بتوفير الكفاءات والخبراء في المجالات الطبية والتخصصية، حيث تتماشى هذه الاتفاقية مع أدوار الجامعة في توثيق الصلة والتكامل مع القطاعات الخارجية خاصةً في ما يخدم مدينة الرياض ويعزز من جودة حياة سكانها. حيث تحرص جامعة الملك سعود على بناء شراكات استراتيجية محلية وعالمية للمساهمة في نقل المعرفة، وتسخير كافة إمكانيتها لجميع القطاعات، وبما يتوافق مع رؤية المملكة (2030).

 وتم توقيع الاتفاقية من قبل سعادة عميد معهد الملك عبدالله للبحوث والدراسات الاستشارية الدكتور عبدالله بن أحمد الثابت مع سعادة المدير العام التنفيذي لمستشفى انترهلث الدكتور عماد بن عبدالعزيز الذكير بحضور عميد كلية الطب سعادة الأستاذ الدكتور/ صالح بن زيد المحسن وسعادة مدير وحدة الأعمال بكلية الطب الدكتور سعد بن عبدالرزاق الصالح على هامش المؤتمر الدولي للصحة المنعقد في دبي.

يذكر أن مستشفى انترهلث هو أحد مستشفيات المجموعة الدولية التي شغلت خدماتها حديثاً في مدينة الرياض، حيث اتخذ من أحد الأبراج الوقفية داخل الحرم الجامعي لجامعة الملك سعود موقعاً له.