You are here

عقد المجلس العلمي اجتماعه العاشر للعام الدراسي 1445هـ، يوم الاثنين 1445/11/12هـ، برئاسة سعادة نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا والبحث العلمي الأستاذ الدكتور/ يزيد بن عبدالملك آل الشيخ، وقد ناقش المجلس تسعون موضوعاً من المواضيع الخاصة بالترقية والتعيين وغيرها مما يختص به المجلس العلمي.

 

صرح بذلك أمين المجلس العلمي الدكتور/ خالد بن سليمان الزمامي، وأشار إلى أن المجلس اتخذ قرارات بترقية ثمانية من أعضاء هيئة التدريس، وهم كالتالي:

 

الموافقة على ترقية الدكتورة/ نهى بنت مروان بن محمد الخواجه، إلى رتبة أستاذ مشارك بقسم الطب الباطني بكلية الطب.

الموافقة على ترقية الدكتور/ نواف بن خالد بن عبدالرحمن الحمودي، إلى رتبة أستاذ بقسم الأنسجة المحيطة بالأسنان وصحة أسنان المجتمع بكلية طب الأسنان.

الموافقة على ترقية الدكتور/ سعد بن سلمان بن سعد بن صالح، إلى رتبة أستاذ مشارك بقسم طب أسنان الأطفال وتقويم الأسنان بكلية طب الأسنان.

الموافقة على ترقية الدكتور/ عبدالله بن صالح بن مدالله الحامد، إلى رتبة أستاذ مشارك بقسم علم الأدوية والسموم بكلية الصيدلة.

الموافقة على ترقية الدكتور/ ناجي بن محمد بن شايع القحطاني، إلى رتبة أستاذ مشارك بقسم إدارة وتعليم التمريض بكلية التمريض.

الموافقة على ترقية الدكتور/ إبراهيم بن عبد الرحمن إبراهيم الفريح، إلى رتبة أستاذ مشارك بقسم اللغة العربية بكلية العلوم الإنسانية والاجتماعية، مع إشادة المحكمين بالمستوى المتميز لإنتاجه العلمي.

الموافقة على ترقية الدكتورة/ هيفاء بنت علي يوسف العمر، إلى رتبة أستاذ مشارك بقسم علم المعلومات بكلية العلوم الإنسانية والاجتماعية.

الموافقة على ترقية الدكتورة/ نجلاء بنت ظرمان وسيمر المطيري، إلى رتبة أستاذ مشارك بقسم العلوم الإدارية والإنسانية بكلية الدراسات التطبيقية وخدمة المجتمع.