ضمن بطولة الاتحاد الرياضي للجامعات السعودية منتخب الجامعة لكرة السلة يحصد المركز الثالث

كتب / سليمان التركي
حصل منتخب الجامعة لكرة السلة على المركز الثالث في ختام بطولة الاتحاد الرياضي للجامعات السعودية والتي أقيمت خلال الفترة 7-8/8/1438ه والتي استضافتها جامعة طيبة على ملاعب صالة نادي الانصاربالمدينة المنورة .
تأهل منتخبنا للنهائيات بعد تصدره مجموعته الثانية وفوزه في جميع مبارياته في هذا الدور التمهيدي ،وتأهله لدور الأربعة ومقابلة جامعة الملك فيصل ثاني المجموعة الأولى .
مباراة دور الأربعة :جامعة الملك سعود × جامعة الملك فيصل :

ضمن بطولة الاتحاد الرياضي للجامعات السعودية منتخب الجامعة لكرة السلة يغادر للمدينة للعب النهائيات

كتب / سليمان التركي
يغادر منتخب الجامعة لكرة السلة للمدينة المنورة للعب النهائيات (دور الأربعة) والتي ستقام يوميالأربعاء والخميس 7-8/8/1438ه والتي سوف تستضيفها جامعة طيبة.
وقد وصل منتخبنا للأدوار النهائية بعد تصدره لمجموعته الثانية بدون أي هزيمة بعد ان لعب ثلاث مباريات في الأدوار التمهيدية من البطولة.
ويمثل المنتخب في هذه المباراة اللاعبون : سلطان الوهيبي ، عبدالله الوهيبي ، ناصر العبسي ، محمد كيال ، مامو كيان ، حسام التونسي ، مصطفى المصطفى ، ماكه ، مهند كيال ، فواز المطرف ، محمد نصار ، سعد الرفاعي .

منتخب الجامعة لكرة السلة يتغلب على منتخب جامعة الملك عبدالعزيز ويتصدر مجموعته

ضمن بطولة الاتحاد الرياضي للجامعات السعودية
منتخب الجامعة لكرة السلة يتغلب على منتخب جامعة الملك عبدالعزيز ويتصدر مجموعته
كتب / سليمان التركي
تغلبمنتخبنا لكرة السلة علىمنتخب جامعة الملك عبدالعزيزفي الأسبوع الخامس والأخير من الدور التمهيدي للبطولة، بفوزه عليه بنتيجة (63-34 )في اللقاء الذي جمع الفريقين عصر يوم الخميس24/6/1438ه على صالة ملعب جامعة الملك عبدالعزيز بجدة ، وقد شهد اللقاء سيطرة كاملة من منتخبنا على مجريات المباراة واستطاع من فرض أسلوبه باللعب.
وقد جاءت نتائج الأشواط كالاتي :
الفترة الأولى: ( 21 × 12 ) .

انطلاق تدريبات منتخب الجامعة لكرة السلة

كتب / سليمان التركي
بدأ منتخبنا لكرة السلةتدريباته اليومية استعداداً للمشاركةفي بطولة الاتحاد الرياضي للجامعات السعودية ، والذي كان وصيفاً في البطولة السابقة.
وجاء منتخبنا لهذه السنة على رأس المجموعة الثانية والتي تضم بجانبه :
-    جامعة الملك عبدالعزيز .
-    جامعة الامام محمد بن سعود.
-    جامعة جدة .
-    جامعة الاعمال والتكنولوجيا .

ضمن بطولة الاتحاد الرياضي للجامعات السعودية لعام 1436-1437هـ منتخب الجامعة لكرة السلة يحقق المركز الثاني

ضمن بطولة الاتحاد الرياضي للجامعات السعودية لعام 1436-1437هـ

كتب / سليمان التركي

في ظل المستويات المميزة التي يحققها منتخب الجامعة لكرة السلة كل عام اثناء مشاركته في بطولة الاتحاد الرياضي للجامعات السعودية.

حقق منتخب الجامعة المركز الثاني في البطولة التي انتهت مؤخراً  ونظم نهائيتها الاتحاد الرياضي للجامعات السعودية على صالة رعاية الشباب بمدينة الدمام خلال الفترة 14-17/6/1437ه.

مشوار المنتخب بالبطولة :

Tags: 

ضمن بطولة الاتحاد الرياضي للجامعات السعودية منتخب الجامعة لكرة السلة يفوز على منتخب جامعة الملك خالد ويتأهل للنهائيات

كتب / سليمان التركي
فاز منتخب الجامعة لكرة السلة على منتخب جامعة الملك خالد بنتيجة (75 × 46) في اللقاء الذي جمعهما يوم الاربعاء 1/5/1437ه على صالة الجامعة الرياضية (القبة الهوائية ).

ضمن بطولة الاتحاد الرياضي للجامعات السعودية لكرة السلة

منتخبنا للسلة يبدأ حملة الدفاع عن لقبه
كتب / سليمان التركي
يخوض منتخبنا لكرة السلة حملة الدفاع عن لقبة الذي حققه في النسخة السابقة لبطولة الاتحاد الرياضي للجامعات السعودية وتتويجه بالمركز الاول بعد تغلبه في المباراة النهائية على منتخب الجامعة الاسلامية .
وجاء منتخبنا لهذه السنة على رأس المجموعة الاولى والتي تضم بجانبه :
-    جامعة الملك خالد
-    جامعة طيبة
-    جامعة الفيصل الاهلية

منتخب الجامعة لكرة السلة تحقق بطولة الاولمبياد الرياضي الاول للقطاع الخاص (النخبة 1)

كتب / سليمان التركي
 بدعم من وكالة العمادة للشؤون الرياضية ممثلة بإدارة شؤون المنتخبات ، شارك منتخب الجامعة لكرة في بطولة الاولمبياد الرياضي الاول للقطاع الخاص ( النخبة 1) والذي نظمته اللجنة الاولمبية السعودية بمركز اعداد القادة من تاريخ 9-24/4/2015م بمشاركة اكثر من 8 فرق .
المباراة النهائية جمعت منتخبنا مع فريق شركة الرياض وانتهت لصالح منتخب الجامعة بنتيجة 52×47 .
وقد حقق منتخبنا المركز الاول وكأس البطولة ومبلغ 10000 ريال.
مثل المنتخب كلا من :
1-    فيصل الدوسري                     2- محمد كيال

بطولة الجامعة لكرة السلة للطلاب

كتب / سليمان التركي
من مبدأ اهتمام وكالة العمادة للشؤون الرياضية بالأنشطة اللاصفية للطالب وايمانها بالدور الذي تلعبه الرياضية بحياته من اكتساب للصحة واللياقة وتنظيم الوقت.
اقامت وكالة العمادة للشؤون الرياضية ممثلةً بإدارة الاندية والبرامج الرياضية بطولة الجامعة لكرة السلة للطلاب والتي اقيمت يومي الاحد 30/6/1436 هـ  والاثنين 1/7/1436هـ في الصالة الرياضية (القبة الهوائية) بعد صلاة المغرب مباشرةً.
وشارك في البطولة 60 طالب يمثلون 6 كليات وهي :
1-    كلية علوم الرياضة والنشاط البدني.
2-    كلية ادارة الاعمال.
3-    كلية الهندسة .

بطولة الجامعة لكرة السلة للمنسوبين

كتب / سليمان التركي
لم يقتصر اهتمام وكالة العمادة للشؤون الرياضية في انشطتها على الطلاب ، فقد شملت برعايتها المنسوبين وابنائهم من اجل العمل على تنمية اللياقة وتشجيع المنسوبين على ممارسة الرياضة لإدراكها بأهمية اللياقة للحفاظ على الصحة ومردودها على العمل.
ومن هذا المنطلق نظمت وكالة العمادة للشؤون الرياضية ممثلةً بإدارة الاندية والبرامج الرياضية بطولة الجامعة لكرة السلة للمنسوبين والتي اقيمت يومي الاحد 30/6/1436 هـ  والاثنين 1/7/1436هـ في الصالة الرياضية (القبة الهوائية) بعد صلاة المغرب مباشرةً.

Pages