أنت هنا

كتب: سلطان الشويرخ

تحت مضلة التطوير الأكاديمي والإبداع التعليمي المستمر وبدعودة خاصة من عميد كلية العلوم الأستاذ الدكتور / ناصر بن محمد الداغري نظمت كلية العلوم  اللقاء السنوي لأعضاء وعضوات هيئة التدريس الجدد يوم الثلاثاء الموافق 18/7/1442هـ بقاعة التشريفات في كلية العلوم وفق الإجراءات والتنظيمات الصحية الاحترازية المتبعة   .
بداية اللقاء رحب  سعادة عميد الكلية بأعضاء وعضوات  هيئة التدريس الجدد، مشيراً إلى أن الكلية خطت خطوات كبيرة في جانب التطوير في مجالات البرامج والخطط الدراسية والبحث العلمي وخدمة المجتمع. وأكد الدكتور الداغري أن الكلية  تضم أعضاء وعضوات هيئة تدريس مميزين وعلى قدر عالي من المسؤولية الأكاديمية في مختلف أقسامها وأن عمادة الكلية تقدم لهم كل الدعم لتحقيق المأمول منهم،.
كما قدمت سعادة الأستاذة الدكتورة / إنتصار السحيباني أثناء اللقاء عرض مرئي والكتيب التعريفي بخدمات أعضاء وعضوات هيئة التدريس الجدد .
ومن ثم تم التعريف بالخدمات التي تقدم لأعضاء وعضوات هيئة التدريس الجدد من  وكلاء الكلية  وهم  الأستاذ الدكتور / ماجد بن صالح العقيل وكيل الكلية للتطوير والجودة وسعادة الأستاذ الدكتور / سليمان بن يوسف العمر وكيل الكلية للشؤون الفنية والمقررات الخدمية وسعادة الأستاذ الدكتور/ زيد بن عبدالله العثمان وكيل الكلية للدراسات العليا والبحث العلمي و سعادة الدكتور/ ناصر بن إبراهيم التركي وكيل الكلية للشؤون الأكاديمية وسعادة وكيلة الكلية في قسم الطالبات  الدكتورة / ريم العجمي .
هذا وقد اشتمل اللقاء على فتح باب الأسلة والنقاش بين أعضاء وعضوات هيئة التدريس الجدد ومسؤولي الكلية تمحورت الاسئلة حول الاستفادة القصوى من المعامل والمختبرات والاشتراك في المجاميع البحثية وطرق التدريس والبحث العلمي