أنت هنا

  

 

تحت رعاية صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبد العزيز أمير منطقة الرياض تقيم جامعة الملك سعود يوم الأربعاء القادم 28 /10/1442هـ حفل تخرج الدفعتين التاسعة والخمسين والستين من طلاب جامعة الملك سعود للعامين الأكاديميين 1441-1442هـ، بينما ترعى حرم أمير منطقة الرياض صاحبة السمو الأميرة نورة بنت محمد آل سعود يوم الثلاثاء 27/10/1442هـ حفل تخرج الدفعتين السادسة والخمسين والسابعة والخمسين من طالبات جامعة الملك سعود للعامين الأكاديميين ذاتهما.

حيث يقام الحفلين عن بعد عبر قنوات البث المباشر للجامعة في حساباتها الرسمية على تويتر ويوتيوب، في تمام الساعة السابعة مساءً.

وقد ثمن معالي رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور بدران بن عبد الرحمن العمر رعايتهما الكريمة حفظهما الله لهذا الحفل ومشاركة أبنائهم وبناتهم الطلبة فرحتهم بالتخرج.

كما هنأ الدكتور بدران العمر وبالنيابة عن كافة منسوبي ومنسوبات الجامعة أبنائه وبناته الخريجين متمنياً لهم التوفيق في المستقبل وأن يكونوا نافعين لأنفسهم ومجتمعهم، وقادة مميزين منتجين للوطن.

وأوضحت رئيسة اللجنة العليا لحفل التخرج ووكيلة جامعة الملك سعود لشؤون الطالبات الأستاذة الدكتورة غادة بنت عبد العزيز بن سيف، أن عدد خريجي الجامعة من الطلاب والطالبات للعام 1441ه بلغ (11913) خريجاً وخريجة وللعام 1442ه بلغ (11391)، وذلك بحسب الدرجات العلمية التالية: (449) لدرجة الدكتوراه، و(2712) لدرجة الماجستير، و(112) للزمالة الصحية، و(16771) لدرجة البكالوريوس، و(112) للدبلوم العالي، و(27) للدبلوم الطبي، و(519) للدبلوم المشارك، و(2602) للدبلوم.

وبالرغم من الظروف الاستثنائية فإن جامعة الملك سعود تعمل على إعداد حفل مميز يعبر عن فخر الجامعة بكوادرها البشرية ويوائم الظروف الراهنة، حيث سيشمل الحفل على منصة الحفل الافتراضي التي ستكون متاحة للمشاهدة الحية للجميع عبر قنوات البث المباشر، وسيتم تكريم كافة خريجي وخريجات برامج الدكتوراة والخمسة الأوائل لكل برنامج ماجستير والعشرة الأوائل لكل كلية من برامج البكالوريوس والدبلوم وسيتم استعراض أسماء كافة الخريجين في مسيرات افتراضية.

كما سيتم تدشين معرض صور ذكريات الخريجين والخريجات المصاحب لفعاليات الحفل، بالإضافة إلى الحائط الافتراضي للتفاعل مع فرحتهم وتهنئتهم على تطبيق انستقرام، وتخصيص مميزات تفاعلية على تطبيقات وسائل التواصل الاجتماعي مثل عدسات سنابتشات، والتهنئات الرقمية والتصاميم الشخصية التي تحمل هوية جامعة الملك سعود، والمزيد من التفاصيل على الموقع الرسمي لحفل التخرج graduation.ksu.edu.sa.