أنت هنا

عقد المجلس العلمي اجتماعه الخامس عشر للعام الدراسي 1445هـ، يوم الأربعاء 1446/1/25هـ، برئاسة سعادة نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا والبحث العلمي الأستاذ الدكتور/ يزيد بن عبدالملك آل الشيخ، وقد ناقش المجلس واحد وثلاثون موضوعاً من المواضيع الخاصة بالترقية والتعيين وغيرها مما يختص به المجلس العلمي.

 

صرح بذلك أمين المجلس العلمي الدكتور/ خالد بن سليمان الزمامي، وأشار إلى أن المجلس اتخذ قرارات بترقية سبعة عشر من أعضاء هيئة التدريس، وهم كالتالي:

 

الموافقة على ترقية الدكتور/ زياد بن حمود بن سليمان اللاحم، إلى رتبة أستاذ مشارك بقسم علوم إصلاح الأسنان بكلية طب الأسنان.

الموافقة على ترقية الدكتور/ خالد بن سعيد بن شهوان الوادعي، إلى رتبة أستاذ مشارك بقسم التأهيل الصحي بكلية العلوم الطبية التطبيقية.

الموافقة على ترقية الدكتور/ محمد بن خضران بن تويحي الحربي، إلى رتبة أستاذ مشارك بقسم إدارة وتعليم التمريض بكلية التمريض.

الموافقة على ترقية الدكتور/ هشام بن عبدالعزيز بن إبراهيم الهدلق، إلى رتبة أستاذ بقسم الفيزياء والفلك بكلية العلوم.

الموافقة على ترقية الدكتور/ عمر حامد محمد عبدالقادر، إلى رتبة أستاذ بقسم الفيزياء والفلك بكلية العلوم.

الموافقة على ترقية الدكتور/ علي بن محمد بن عايض بوصيبعه المحلفي، إلى رتبة أستاذ مشارك بقسم الهندسة الكهربائية بكلية الهندسة.

الموافقة على ترقية الدكتور/ فيصل بن فهد بن صالح بن سليمان، إلى رتبة أستاذ مشارك بقسم العمارة وعلوم البناء بكلية العمارة والتخطيط.

الموافقة على ترقية الدكتور/ مجدل بن سلطان بن مجدل بن سفران، إلى رتبة أستاذ مشارك بقسم علوم الحاسب بكلية علوم الحاسب والمعلومات.

الموافقة على ترقية الدكتورة/ نوره بنت عبدالله بن علي الخضير، إلى رتبة أستاذ مشارك بقسم الصيدلة الإكلينيكية بكلية الصيدلة.

الموافقة على ترقية الدكتور/ منصور بن صالح بن حوشان الحوشان، إلى رتبة أستاذ بقسم الهندسة الكيميائية بكلية الهندسة، مع إشادة المحكمين بالمستوى المتميز لإنتاجه العلمي.

الموافقة على ترقية الدكتور/ فؤاد أمين سعد حسن، إلى رتبة أستاذ بقسم النبات والأحياء الدقيقة بكلية العلوم.

الموافقة على ترقية الدكتورة/ حصة بنت زيد سعد المفرح، إلى رتبة أستاذ بقسم اللغة العربية بكلية العلوم الإنسانية والاجتماعية.

الموافقة على ترقية الدكتورة/ بدرية بنت عبد الله راشد الهزاني، إلى رتبة أستاذ مشارك بقسم التاريخ بكلية العلوم الإنسانية والاجتماعية.

الموافقة على ترقية الدكتور/ سلطان بن محمد فهد آل طلحاب، إلى رتبة أستاذ بقسم المناهج وطرق التدريس بكلية التربية.

الموافقة على ترقية الدكتور/ عبد الله بن محمد سريع السريع، إلى رتبة أستاذ بقسم المناهج وطرق التدريس بكلية التربية.

الموافقة على ترقية الدكتور/ ياسر بن عبد الرحمن علي السحيباني، إلى رتبة أستاذ مشارك بقسم المناهج وطرق التدريس بكلية التربية.

الموافقة على ترقية الدكتورة/ ريم بنت فهد صالح الرصيص، إلى رتبة أستاذ مشارك بقسم التربية الخاصة بكلية التربية.