أنت هنا

تحت رعاية سعادة عميد كلية الهندسة الأستاذ الدكتور مساعد بن ناصر العواد احتفت كلية الهندسة بخريجيها للعام الجامعي 1443هـ يوم السبت الموافق 19 ذو القعدة 1443هـ وذلك في قاعة حمد الجاسر.
وتشرف الحفل بحضور معالي رئيس جامعة الملك سعود الأستاذ الدكتور بدران بن عبدالرحمن العمر ومعالي رئيس الهيئة العامة للنقل الدكتور رميح بن محمد الرميح وسعادة وكلاء الكلية ورؤساء الأقسام وأعضاء هيئة التدريس بالكلية وعائلات الطلاب الخريجين.

بدأ الحفل بآيات من الذكر الحكيم تلاها الطالب: عبدالله السليم، تلا ذلك مسيرة دخول الخريجين لجميع أقسام كلية الهندسة وعددهم 266 خريج.

حيث هنأ راعي الحفل - سعادة عميد الكلية - في كلمته أبنائه الخريجين وعائلاتهم وذلك بحصد ثمار جهدهم واجتهادهم طيلة سنوات الدراسة وما اتسموا به من صبر ومثابرة للوصول إلى أهدافهم، متمنياً لهم التوفيق في تحقيق ما يطمحون إليه والعمل في استثمار ما اكتسبوه من معارف وعلوم لتحقيق إضافة نوعية لسوق العمل في مختلف التخصصات والمجالات الهندسية.
وألقى كلمة أولياء الأمور معالي رئيس هيئة النقل شكر فيها الجامعة والكلية وأعضاء هيئة التدريس على الجهد المبذول في تعليم الطلاب وتميز الكلية في مخرجاتها وقدم بعض النصائح للخريجين للدخول في سوق العمل.

كما القى كلمة الخريجين الطالب عبد الرحمن الزومان وتوجه بالشكر الجزيل لسعادة عميد الكلية ولكل أعضاء هيئة التدريس، الذين كانوا موجّهين ومرشدين ناصحين، وقدم شكره للأهالي الذين كانوا داعمين لأبنائهم الخريجين منذ بداية مسيرتهم العلمية والعملية.
وفي نهاية الحفل تم التقاط الصور التذكارية للطلاب مع سعادة عميد الكلية ووكلائها ورؤساء الأقسام.