أنت هنا

نظم نادي علوم الرياضة والنشاط البدني (الثقافي والاجتماعي) رحلة طويلة إلى المدينة المنورة  لمدة أربعة أيام من يوم الأربعاء الموافق 4-2-1436هــ و حتى يوم السبت الموافق 7-2-1436هــ . شارك في هذه الرحلة عشرون طالباً. وأشرف على الرحلة  الدكتور سليمان بن عمر الجلعود رئيس قسم فسيولوجيا الجهد البدني  ، و الدكتور أيمن عبدالعزيز ، والدكتور أشرف احكام.

وزار الطلاب في هذه الرحلة المسجد النبوي الشريف و مجمع الملك فهد لطباعة المصحف الشريف وزيارة المساجد التاريخية مسجد قباء ومسجد القبلتين ومسجد الجمعة  ،ومواقع الغزوات الإسلامية ( موقع غزوة أحد وموقع غزوة الخندق وآثار الحصون والمواقع التاريخية ) وخلال الزيارة تمت إقامة فعاليات ثقافية وتعريفية للطلاب. كما تمت زيارة جامعة طيبة ممثلة بعمادة شؤون الطلاب وأقيم برنامج للزيارة تمت خلالها العديد من الفعاليات المصاحبة .

و قد عبر الطلاب المشاركون في الرحلة عن شكرهم و تقديرهم لما تبذله جامعة الملك سعود ممثلة في عمادة شؤون الطلاب ، وكلية علوم الرياضة والنشاط البدني ، من جهود كبيرة في تشجيع الأنشطة الطلابية المختلفة، قام بالتصوير وأعد تقرير الرحلة الطالب عبد الرحمن السريبي