أنت هنا

المركز يستقبل خبير المراجعة للشؤون الإدارية

استقبل المركز الوطني لأبحاث قضايا الشباب صباح يوم الخميس 14/5/1436هـ الموافق 5/3/2015هـ الدكتور هشام عبهري عضو فريق المراجعة للشؤون الإدارية في وكالة الجامعة للتطوير والجودة، وكان في استقبال د. عبهري   الامين العام للمركز سعادة أ.د. عبد الله الجاسر، ورئيس وحدة الجودة الإدارية الباحث الاستاذ/ جمال الدين زغلوله.

 وفي بداية اللقاء تحدث الامين العام  د. الجاسر، حيث اكد على التزام منسوبي المركز بتجويد العمل الاداري والذي يهدف للوصول الى الجودة الشاملة والتي يعمل المركز على تحقيها.

بعد ذلك قام عضو فريق الجودة الإدارية د. عبهري بمقابلة كل من مدير ادارة المركز وممثل الجودة  أ. جمال الدين زغلوله ، حيث اطلع على ملف نظام إدارة الجودة والاجراءات المتبعة في وحدات المركز، ثم التقى بكل من رئيس وحدة الاتصالات الادارية أ. سعود السهلي الذي اطلعه على سير العمل في الوحدة من خلال استخدام نظام مدار، بعد ذلك التقى رئيس وحدة تقنية المعلومات والمسئول عن الموقع الالكتروني م.  باسم حبوباتي ، حيث اطلعه على الموقع الالكتروني للمركز  وما يقدمه من خدمات للباحثين والخبراء والمهتمين بقضايا ومشكلات الشباب.

وفي نهاية اللقاء اثنى د. عبهري على الجهود المبذولة في تطبيق معايير الجودة الادارية في المركز الوطني لأبحاث قضايا الشباب، وقدم عدد من الملاحظات لضمان استمرارية تطبيق معايير نظام الجودة والتي وعد ممثل الجودة الأخذ بها خلال الفترة القادمة.