أنت هنا

 

شاركهم البرنامج الترفيهي و اكد على "الجودة"

رعى عميد السنة التحضيرية د. نامي الجهني البرنامج الترفيهي الذي أقامه نادي الجوالة بالعمادة بحضور وكلاء العمادة ورؤساء الأقسام والموظفين والطلاب.  و اكد الدكتور نامي الجهني في كلمته خلال الاحتفالية أن التحضيرية تفخر بإقامة هذا المحفل، معتبراً أن شعار هذا العام وكل عام هو "الجودة" بكل مجالاتها متضمنة التعلم بالترفيه كركيزة أساسية للتعلم، والتي نسعى لتطبيقها أفعالاً وليس أقوالاً. كما نوه عميد السنة التحضيرية بإنجازات نادي الجوالة، وبحكم أنه كشاف سابق قام بنقل خبراته السابقة لأبنائه الطلاب.

البرنامج الترفيهي اشتمل على العديد من الفقرات المتنوعة، التي تهدف إلى تعزيز الانتماء من خلال دمج التعلم بالترفيه وتنميتها لدى الطلبة وبراز إبداعات الطلاب على أرض الواقع وصقل شخصيتهم من خلال المحافل الكشفية داخل وخارج الجامعة.   كما  أشتمل على العديد من الفقرات والفعاليات الترفيهية والمسابقات والفقرات الإنشادية، كما تم السحب على جوائز قيمة وسحب على آيباد في إطار من الترفيه والمرح والتنافس.

وفي ذات السياق يقيم نادي الجوالة العديد من الفعاليات ويشارك في العديد من الأنشطة المختلفة التي تقيمها العمادة كاليوم الوطني والفعاليات الحركية. و الختام تم التقاط الصور التذكارية للطلاب مع العميد والمسؤولين بالعمادة.