أنت هنا

في إطار التعاون وتبادل الخبرات زار وفد من كلية علوم الحاسب والمعلومات عمادة السنة التحضيرية من أجل المساهمة في تحقيق الأهداف المشتركة و توسيع نطاق المعرفة ، ليصب في تبادل الخبرات التقنية والمساهمة في نقل مجتمعنا إلى المستوى العصري للمعرفة. ويتحقق ذلك من خلال التعليم والبحث العلمي المبتكر في الحوسبة وتقنية المعرفة التي تنمي القدرات التحليلية والمنهجية الإبداعية .

حيث كان في استقبال الوفد سعادة عميد السنة التحضيرية د. نامي بن مفرج الجهني بحضور سعادة وكلاء العمادة وعدد من مسؤوليها ، حيث بدأت الزيارة  بأن قام سعادته بالترحيب بالوفد موضحا أهداف التحضيرية ورؤيتها المتمثلة بالمساهمة في تحقيق الريادة والتميز في تهيئة جيل المعرف،  وتقديم تعليم متطور من خلال بيئة محفزة للتعلم والإبداع مدعومة بالتوظيف الأمثل للتقنيات والشراكات المتميزة.

بعد ذلك تجول الوفد في العمادة، واشتملت الجولة على  مرافق التحضيرية ، واستعراض أهم تجهيزات المعامل والتقنيات المتوفرة للطلاب في مقرر مهارات الحاسب الآلي .

وتم خلال الزيارة مناقشة العديد من المواضيع المتعلقة بتحسين العملية التعليمية وتبادل الخبرات الإدارية والأكاديمية بين الطرفين،  كما تم استعراض أهم ماتتميز به  عمادة السنة التحضيرية في مجال الحاسب الآلي والنقلة النوعية التي يشهدها مقرر مهارات الحاسب الآلي من خلال وجود التطبيقات والبرامج الحاسوبية التي تخدم الطالب تقنياً ومعلوماتياً ، كما تم الإشارة إلى وجود مدربين خبراء أكفاء يساعدون في نقل الطالب إلى عالم المعرفة التقنية ومواكبة التطور الحاصل في هذا المجال .

كما أبدى الوفد الزائر إعجابه بإمكانيات العمادة من كوادر بشرية وأجهزه تقنية عالية الجودة وقام بشكر عمادة السنة التحضيرية وبعد ذلك وُدّع الوفد كما استقبل من حفاوة وتقدير .