أنت هنا

في خطوة رائدة أقامت عمادة السنة التحضيرية ممثلة بمشروع العمل الطلابي وبإشراف نادي العلوم والتقنية و بالتعاون مع قسم اللغة الإنجليزية  في العمادة لطلابها دورة لتعليم مهارات اللغة الإنجليزية حيث يوفر للطلاب فرصاً لتحسين مهارات اللغة الإنجليزية لديهم في بيئة تعليمية تواصلية مفعمة بأجواء التسلية، حيث تقدم فيه المهارات الأساسية للنجاح في الحياة الشخصية والمهنية للمتعلم, وتشجيع الطلاب على استخدام اللغة الإنجليزية  باستقلالية.

هدف اللقاء إلى  التعرف على العالم واكتساب مهارات التواصل والمصطلحات اللازمة لاستكشاف العالم وعند السفر بأسلوب سهل وممتع وتيتح التعامل مع المفردات الإنجليزية ببراعة .

إن  واقع  اللغة الإنجليزية  يكشف عن كم الصعوبات التي يواجهها  العديد  من  الطلبة في  الحوار الفعال باللغة الانجليزية. وعلى الرغم من استعداد الطلبة لفهم اللغة في كثير من الأحيان، فإن معظمهم  يواجه مشكلات عدم كفاية  المفردات وعدم إتقان  الكتابة والأخطاء النحوية  والتي تعد من العقبات المزمنة  للعديد من الدارسين للغة الانجليزية كلغة ثانية ؛ من هنا جاءت هذه الدروة لتلقي الضوء أكثر وتعمل على تشجيع تعلم اللغة الإنجليزية كلغة مهمة ثانية  في العالم المعاصر .

الجدير ذكره بأن  تنمية مهارات اللغة الإنجليزية لدى الطلاب تم بطريقة غير تقليدية وذلك عن طريقة الألعاب و الأنشطة الهادفة و التي تنمي مهارات اللغة الإنجليزية من خلال كسر حاجز الخوف في اللغة الإنجليزية عند الطلاب .