أنت هنا

تحت رعاية عمادة السنة التحضيرية وبحضور وكيل العمادة للخدمات الطلابية د. مخلد العنزي وعدد من مسؤوليها ، و بإشراف مشروع العمل الطلابي أقام نادي الثقافة والفنون مسرحية الإضاءة " واتسبوك " ، و هي عرض مسرحي مبتكر ينفذ في الظلام من خلال ملابس مضاءة ،  تتحدث عن الاستخدام المفرط للتكنولوجيا من خلال الجوالات ومواقع التواصل اجتماعي الى درجة اهمال الدروس والانعزال عن المجتمع . وهي دعوة للشباب للرجوع الى الحياة الواقعية للقرب أكثر من الأهداف الشخصية التي لا تتحقق إلا بالتركيز والجد والمثابرة .

ويهدف النشاط إلى توعية الشباب من مخاطر الاستخدام المفرط للتكنولوجيا ومواقع التواصل الاجتماعي وضرورة العودة الى الحياة الواقعية تماشياً مع أهداف النادي لدعم ونشر الوعي الثقافي والمعرفي في جميع المجالات .

وتعكس المسرحية التي أخرجها أ. حسان البيبي مشرف النادي ويمثل فيها نخبة من الطلبة وهم : محمد الهزاني  ، وتركي حدادي ، ومحمد السعيد ، واسامة الخبراني ، وزياد الشهري ، عبد الله الرميح ، التفاعل الكبير من المؤسسات التربوية والتعليمية التي تمثلها التحضيرية وبين الطلبة وهي تعتبر أحد أهم أهدافها كونها تستهدف شريحة الشباب الذين هم عماد الوطن ومستقبله القادم .

هذا ومن الجدير بالذكر أن نادي الثقافة والفنون  من الأندية الفاعلة في السنة التحضيرية والتي تقوم على الحراك التفاعلي للأنشطة الجامعية والوطنية والثقافية وتحويلها إلى مادة تمثيلية تعمّ الفائدة فيها بشكل كبير في الوسط الطلابي  .