أنت هنا

تحت رعاية سعادة عميد السنة التحضيرية د. نامي بن مفرج الجهني وحضور وكلاء العمادة وعدد من مسؤوليها و بإشراف مشروع العمل الطلابي نظم نادي الثقافة والفنون بالتعاون مع نادي الجوالة برنامج عكاظ للشعر والإنشاد ، حيث تقوم فكرة البرنامج على جمع العديد من المواهب في الشعر والإنشاد وعقد مسابقات داخلية لهم، وإقامة تجارب أداء إلقائية وصوتية ، بحيث ينتج عن هذه اللقاءات المتعددة ثلة من الشعراء والمنشدين ، ثم يتم عقد مسابقة ختامية تجمع المتأهلين في كل من الشعر والإنشاد ويكون الجمهورُ هو الحكم في اختيار شاعر التحضيرية ومنشدها.

ويهدف البرنامج إلى إبراز المواهب في الشعر والإنشاد واختيار شاعر التحضيرية ومنشدها تماشياً مع رؤية النادي و سعياً لتحقيق الريادة في التنمية الثقافية والارتقاء بالوعي الفني وتعزيز الهوية الوطنية السعودية وتجسيد قيم المعرفة والحب والفضيلة والجمال ترقى بالذوق العام وتسهم في بناء شخصية وطنية منتمية ومتوازنة نطل بها على العالم.

الجدير بالذكر أن  المسابقة جمعت 9 مشتركين: أربعة منشدين وخمسة شعراء كلٌّ يقدم مشاركته للجمهور، ومن ثم يقوم الجمهور بالتصويت لمن رغب بأن يكون شاعر التحضيرية ومنشدها، وقد فاز الطالب مهند الحارثي بلقب شاعر التحضيرية كما وفاز الطالب عبد الرحمن بالبيد بلقب منشدها ضمن تفاعل وحضور طلابي كبير ناهز 180 طالب .