أنت هنا

ضمن حفل ختام الانشطة الرياضية بالجامعة والتي اقامته وكالة العمادة للشؤون الرياضية يوم الاحد الموافق 14/7/1436هـ في الصالة الرياضية وبحضور سعادة وكيل الجامعة الدكتور / عبد الله السلمان و سعادة وكيل الجامعة للشؤون التعليمية  والأكاديمية الدكتور / عبدالعزيز العثمان وعميد شؤون الطلاب الدكتور/ فهد القريني ، وبحضور سعادة عميد السنة التحضيرية د. نامي بن مفرج الجهني ووكلاء العمادة ، أقيمت المباراة النهائية في خماسيات كرة القدم للطلاب والتي جمعت كلا من : (كلية ادارة الاعمال × وعمادة السنة التحضيرية)، حيث اقيم الشوط الاول من المباراة ابتداءاً ، واتسمت المباراة بالندية والمتعة من الفريقين واستطاع فريق كلية ادارة الاعمال التقدم بنتيجة (2× 1) .

وبين الشوطين حضر راعي الحفل للمباراة ، وقام بتكريم لمنتخبات الجامعة الحاصلين على المراكز الاولى في بطولة الاتحاد الرياضي للجامعات السعودية .

لفتة جميلة

وفي لفتة جميلة نزل لأرض الملعب عميد التحضيرية د. نامي الجهني يرافقه وكيل العمادة للخدمات الطلابية د. مخلد العنزي لتشجيع فريق التحضيرية ، وهو فريق منبثق من طلبة نادي الرياضة تحت مظلة مشروع العمل الطلابي ، حيث ألهب فيهم الحماس ورفع معنوياتهم وحثهم على تقديم أداء قوي أمام الخصم للظفر في البطولة .

 بعد ذلك تم عرض تقرير عبارة عن فلم وثائقي عن الانشطة الرياضية التي اقامتها وكالة العمادة للشؤون الرياضية ومشاركة المنتخبات الرياضية في بطولات الاتحاد الرياضي للجامعات السعودية  لهذا العام.
و تضامنا مع جنودنا البواسل الذين شاركوا في عاصفة الحزم قدم مركز التدريب بالأمن العام عرض عسكري اتسم بأداء احترافي ،وقد لاقى العرض استحسان الحضور.

بعد ذلك استأنف الشوط الثاني من المباراة النهائية بين كلية ادارة الاعمال وعمادة السنة التحضيرية ، حيث قدم كلا الفريقين عرضا رائعا استحقا عليه الإشادة وانتهت المباراة بفوز صعب لكلية ادارة الاعمال بنتيجة 3 اهداف مقابل هدفين لعمادة السنة التحضيرية.

ادار اللقاءات تحكيمياً الحكمان : عبدالرحمن الهاجري وابراهيم الدوسري ، وهم حكام من الاتحاد السعودي .

تكريم وختام 

من جهته كرم سعادة وكيل الجامعة الدكتور/عبدالله السلمان اصحاب المراكز الثلاثة الاول في بطولة خماسيات كرة القدم للطلاب وذلك على النحو التالي :
1-   المركز الاول : كلية ادارة الاعمال بكاس البطولة والميداليات الذهبية ومبلغ 10000 ريال.
2-   المركز الثاني : عمادة السنة التحضيرية ، الميداليات الفضية ومبلغ 7000 ريال.
3-    المركز الثالث: كلية علوم الرياضة والنشاط البدني بالميداليات البرونزية ومبلغ 5000 ريال.

وفي الختام التقطت الصور التذكارية مع الفرق الفائرة ، الذين قدموا شكرهم وتقديرهم على الاحتفاء بهم معتبرين أن ذلك غير مستغرب على الجامعة التي تسعى دائما للاحتفاء بكافة طلابها وتقديرهم.