أنت هنا

حققت المركز الأول في محور الأفلام الوثائقية

تحت رعاية معالي مدير جامعة الملك سعود د. بدران بن عبد الرحمن العمر وبحضور ووكلاء الجامعة وعميد شؤون الطلاب ، وحضور عميد السنة التحضيرية د. نامي بن مفرج الجهني ووكلاء العمادة ، أقامت جامعة الملك سعود الحفل الختامي للقاء العلمي السادس لطلاب وطالبات جامعة الملك سعود، إيماناً منها بضرورة مواصلة الدعم وتقديم الشكر والامتنان للطلبة الفائزين في مجالات ومحاور اللقاء العلمي السادس ضمن الأنشطة اللامنهجية التي تعمل على صقل مهارات الطالب وتنمية قدراته القيادية .

بدأ الحفل بتجول راع الحفل والضيوف الكرام بالمعرض العلمي المصاحب للقاء ، تلاه الذهاب لقاعة الاحتفال لإكمال فقرات الحفل.

تلا ذلك عرض فيلم وثائقي يوثق كواليس عمل اللجان والمنسقين ضمن اللقاء العلمي السادس ، تحدث فيه المنسقون عن مراحل وتجهيزات العمل .

من جهته أشار معالي مدير الجامعة د. العمر إلى فخره الكبير على حصول الطلاب على اثنين وعشرين جائزة والريشة الذهبية ، كما نوه على دور الأنشطة الطلابية في بناء شخصية الطالب والتحليق به لمستويات أعلى وأداء مبهر .

الجدير ذكره أن عمادة السنة التحضيرية فازت بالمركز الأول كداعم رئيس في إنجاح اللقاء العلمي السادس ، حيث تسلم د. الجهني درعاً بهذه المناسبة مبدياً الشكر والتقدير لمعالي مدير الجامعة على ما يحظى به أبناءهم الطلاب من رعاية و اهتمام .

كما حققت عمادة السنة التحضيرية الفوز في مراكز متميزة ، حيث فاز الطالب بدر عبدالله القاسم بالمركز الأول في محور الأفلام الوثائقية ، وفاز الطالب فهد علكم قرقران بالمركز الأول في محور الرسم التشكيلي ، وفاز بالمركز الثاني في محور الخطابة الطالب سعد عبد الله العنيّق  ، وفاز بالمركز الثاني محور الخط العربي الطالب إبراهيم عبد الله الحضيف ، كماو فاز بالمركز الثاني في محور التصوير الضوئي الطالب عبد الإله إبراهيم الدوسري ، وفاز في المركز الثاني في ريادة الأعمال الطالب محمد طلال أزهري ، وفاز  بالمركز الرابع في الأبحاث الطالب يزيد المنيع  وفاز بالمركز الثامن في محور الأبحاث الطالب عبد المحسن محمد التركي ، كما فاز بالمركز التاسع في الأبحاث الطالب ماجد فهد المساعد .

يُذكر أن الجامعة هذا العام أعدت جوائز قيمة للفائزين والفائزات الذين تميزوا بمشاركاتهم وحققوا المراكز المتقدمة. ويأتي هذا الدعم والتحفيز من إدارة الجامعة من باب حرص الجامعة على دعم الحركة البحثية وتنمية الإبداع والابتكار لدى طالبات وطلاب جامعة الملك سعود .