برامج اللغة الانجليزية لموظفي الخدمة المدنية

مركز التدريب بكلية الدراسات التطبيقية وخدمة المجتمع
الأحد 1436/09/18 هـ الموافق 2015/07/05 م

أعلن مركز التدريب بكلية الدراسات التطبيقية وخدمة المجتمع بجامعة الملك سعود عن فتح باب القبول والتسجيل لجميع الدورات التدريبية التي يقيمها المركز في القسم الرجالي والنسائي. حيث شملت الدورة التدريبية الأولى للعام الجامعي 1436/1437هـ على عشر مجالات تدريبية  متنوعة. وحرص مركز التدريب على تقديم برامج للغة الانجليزية عالية المستوى وفق ضوابط وقواعد وإجراءات في اختيار المدربين وتصميم الحقيبة التدريبية وذلك بالتعاون مع الخبرات الأكاديمية والتعليمية في جامعة الملك سعود وخارجها. و يتألف برنامج اللغة الانجليزية الذي ينفذه مركز التدريب من ثلاثة مستويات ( تأسيسي – متوسط – متقدم )، وجميع هذه المستويات تابعة للبرنامج الموحد التأهيلي في اللغة الانجليزية لموظفي الخدمة المدنية الراغبين في الدراسة في الخارج والمصنف من وزارة الخدمة المدنية بقرار رقم 5451/540 وتاريخ 17/9/1433هـ ،  حيث يدرس المتدرب 160 ساعة و 8 اسابيع بواقع 4 ساعات يوميا من الأحد الى الخميس  لكل مستوى . ويعادل اجتياز المستوى الثالث (المتقدم) لدى وزارة الخدمة المدنية الدرجة (350) في اختبار التوفل وهو الشرط الادنى الذي تطلب ( لجنة التدريب وابتعاث موظفي الخدمة المدنية ) توفره في المرشح للابتعاث للدراسة في الخارج.

 والبرنامج متاح للجميع سواء تم اختيار الدراسة في أحد المستويات أو جميعها. ويمنح المتدرب شهادة من مركز التدريب بكلية الدراسات التطبيقية وخدمة المجتمع بالجامعة باسم البرنامج كامل مع تحديد المستوى الذي اجتازه المتدرب.

ويمكنكم زيارة الموقع الالكتروني الخاص بمركز التدريب على الرابط التالي للاطلاع على تفاصيل كل مستوى وكذلك التسجيل المباشر في البرامج

http://cascs-tc.ksu.edu.sa