دورة الوعي المالي والإدخار

بالتعاون مع جمعية ريادة الأعمال أقيمت دورة الوعي المالي والإدخار بكلية الدراسات التطبيقية وخدمة المجتمع يوم السبت الماضي الموافق 15/ جمادى الآخرة من العام 1439هـ، وقدمها سعادة الأستاذ عبدالرحمن الغامدي، حيث هدفت الدورة للتعرف على معنى الوعي المالي وخطوات التوفير والحد من الإستهلاك ووضع الخطة المالية. وقد حضر الدورة عدد من منسوبي الجامعة وطلابها وأفراد من المجتمع. ويأتي ذلك ضمن خطة كلية الدراسات التطبيقية وخدمة المجتمع ممثلة في مركز التدريب بالتعاون مع الجمعيات العلمية بالجامعة لإستضافة وتقديم دورات مجانية تهم شرائح المجتمع المختلفة في القسمين الرجالي والنسائي.

كلية الدراسات التطبيقية توقع اتفاقية إنشاء أكاديمية سيسكو للشبكات

مركز التدريب والآفاق المستقبلية

مركز التدريب ينهي البرنامج التدريبي لأعضاء هيئة التدريس

   عقد مركز التدريب بكلية الدراسات التطبيقية وخدمة المجتمع بالتعاون مع وكالة الكلية للتطوير والجودة مجموعة من الدورات التدريبية المتخصصة لأعضاء هيئة التدريس  ضمن برنامج المركز في تقديم دورات الجودة بهدف تحسين الممارسات التدريسية بالكلية. حيث عقدت دورة توصيف البرامج وفق متطلبات الاعتماد الأكاديمي الوطني يوم الاثنين الموافق 30/1/1438هـ وقدمها سعادة الدكتور مروان شموط ، وفي يوم الاثنين الموافق 28/2/1438هـ قدم سعادة الدكتور باسل القضاة دورة تدريبية في توصيف المقرر تطرق خلالها لفلسفة الأهداف التربوية وصياغتها وقياسها.

دورات أساسيات أعمال السكرتارية

يعلن مركز التدريب بكلية الدراسات التطبيقية وخدمة المجتمع بجامعة الملك سعود عن فتح باب التسجيل في دورة أساسيات أعمال السكرتارية للرجال والنساء. حيث تهدف الدورة الى إكساب المتدرب مهارات إدارة الاجتماعات وكتابة التقارير والتعامل مع أنماط الشخصيات المختلفة التي تواجه السكرتير أثناء تعاملاته اليومية.  وتتاح الفرص للمتدرب على التعرف  مفهوم السكرتارية وكذلك مهارات استخدام الحاسب الآلي في مجال السكرتارية. ومهارات الحفظ والفهرسة والتصنيف وكتابة المذكرات والتقارير، وجدولة المواعيد والمقابلات.

فتح باب التسجيل في دورات أكاديمية سيسكو

يعلن مركز التدريب بكلية الدراسات التطبيقية وخدمة المجتمع، القسم النسائي عن بدأ التسجيل في دورات الحاسب الآلي المجانية و الخاصة بأكاديمية سيسكو.

حيث ستقام 1- دورة انترنت الاشياء Internet  Of Things 

             2- دورة Get Connected .

المحاضرات التوعوية

انطلاقا من رسالة مركز التدريب بكلية الدراسات التطبيقية وخدمة المجتمع بجامعة الملك سعود في إتاحة فرصة التدريب والتطوير وتقديم المحاضرات التوعوية في شتى المجالات  لجميع فئات المجتمع. وضمن برنامج المركز في تقديم الدورات والمحاضرات المجانية لأفراد المجتمع، فقد أقيمت مساء يوم الأربعاء الماضي محاضرة بعنوان مقدمة في سلامة المختبرات قدمها سعادة الأستاذ الدكتور عبدالرحمن الورثان بمشاركة من الجمعية الكيميائية السعودية واللجنة الدائمة للوقاية من التلوث الكيميائي والبيولوجي بمركز التدريب بكلية الدراسات التطبيقية وخدمة المجتمع .

دورة عامة بعنوان مقدمة في سلامة المختبرات

يدعوكم مركز التدريب بكلية الـدراسات التطبيقية وخدمة المجتمع بالتعاون مع الجمعية الكيميائية السعودية واللجنة الدائمة للوقاية من التلوث الكيميائي والبيولوجي، لحضور محاضرة عامة بعنوان مقدمة في سلامة المختبرات يقدمها سعادة أ.د. عبدالرحمن الورثان بمبنى ابن خلدون بكلية الدراسات التطبيقية وخدمة المجتمع الموافق يوم الاربعاء 18-1-1438هـ الساعة التاسعة والنصف صباحاً.

مركز التدريب يعقد مجموعة من الدورات التطويرية بالتعاون مع بلدية الدرعية

مركز التدريب يعقد مجموعة من الدورات التطويرية بالتعاون مع بلدية الدرعية

دورة ( نحو أسرة مستقرة )

الصفحات