أنت هنا

تحت رعاية عميد السنة التحضيرية سعادة الدكتور نامي بن مفرج الجهني  وبحضور وكلاء العمادة ومدراء الإدارات ومنسوبيها، نظمت إدارة العلاقات العامة والإعلام حفل معايدة لمنسوبي العمادة صباح يوم الأربعاء 6 /10 /1436 في تمام الساعة 12 م ‎ .

حيث رحّب عميد السنة التحضيرية بالموظفين وهنأهم بعيد الفطر المبارك متمنياً سعادته أن يعيده على الأمة العربية والإسلامية بالخير والبركة، ويأتي حفل المعايدة بهذه المناسبة لما من شأنه تقوية الروابط الاجتماعية وزيادة الانتماء وتطبيق عملي للتواصل بين منسوبي العمادة وقيادتها.

 وقد تم خلال حفل المعايدة تبادل الموظفين تهاني عيد الفطر المبارك في جو سادته الألفة والمحبة وروح العمل الواحد متطلعين لمزيد من العطاءات والإنتاجية المثمرة التي تعزز أداء التحضيرية إلى أعلى المستويات بإذن الله .

اللقاء جاء إيماناً من عمادة السنة التحضيرية بأهمية استمرار التواصل الاجتماعي مع منسوبي العمادة وموظفيها ،حيث تبادل سعادة عميد التحضيرية ووكلاء العمادة الحديث مع منسوبي العمادة وموظفيها بأجواء غير رسمية اتسمت بالعفوية والسعادة  ، مما ينعكس إيجاباً على أدائهم، وبالتالي تقديم الأفضل في أدوارهم  وتعزيز الريادة والأثر الإيجابي للتحضيرية في المجتمع. .