أنت هنا

 

كتب / سليمان التركي
استأنفت منتخبات الجامعة الرياضية الحاصلة على درع التميز الرياضي في بطولاتالاتحاد الرياضي للجامعات السعودية تمارينها يوم الاحد الموافق 15/11/1436هـ على ملاعب الجامعة وذلك استعداداً للمشاركة في البطولات الرياضية لهذا العام الدراسي الجديد.  \
صرح بذلك سعادة وكيل وكالة العمادة للشؤون الرياضية الدكتور / عبد الله السليمي وبين سعادته أن الوكالة ممثلة بإدارة شؤون المنتخبات قد بدأت التمارين للمنتخبات في وقت باكر من السنة وذلك حرصا منها على تجهيزها بأفضل شكل ممكن وتجنب جميع السلبيات السابقة ، حيث تم التعاقد مع افضل الاجهزة الفنية لقيادة دفة المنتخب وجهاز اداري ذو خبرة عالية . واهاب سعادته بالطلاب المميزين رياضيا بالالتحاق بالمنتخب كلا حسب لعبته وذلك لتمثيل الجامعة في المحافل الرياضية. كذلك المشاركة مع الأندية الرياضية التابعة للكليات .

الطالب / أيمن عبد الله  منتخب ألعاب القوى يشكر الجامعة على توفير جميع متطلبات التدريب ونأمل أن نشاهد جميع الطلاب في الأنشطة الرياضية .
رئيس وحدة العلاقات والإعلام الأستاذ / فهد الدوسري نهنئ الطلاب على بداية العام الدراسي الجديدوخدمات مواقع التواصل الاجتماعي فيها كل ما يخدم الطالب من برامج وأنشطة رياضية وبطولات الاتحاد الرياضي للجامعات السعودية وصور الأنشطة الرياضية .