أنت هنا

تحت رعاية عمادة السنة التحضيرية وبالتعاون مع عمادة التعاملات الإلكترونية والاتصالات في جامعة الملك سعود، وبالشراكة مع شركة مايكروسوفت،  فعالية تتضمن توزيع برنامج ( Office 365 ProPlus  ) على الطلبة ،و الذي صمم ليعمل على تحديث نفسه تلقيائاً بآخر إصدار .

ومن مميزات هذا الإصدار إمكانية تنزيله حتى خمسة حواسيب وأجهزة ماك وعلى الأجهزة المحمولة الأخرى بما في ذلك حواسيب Windows اللوحية وأجهزة ipad بدون أي تكلفة .

كما سوف يساعد هذا الإصدار على أن يبقى الطالب فعالاً وينجز العمل بشكل أسرع ، بل سيساعد أيضاً على تطوير المهارات التي يحتاجهاالطالب عند الانضمام لسوق العمل .

إضافة إلى كل ما سبق هناك المزيد ، حيث سيتمكن الطالب من حفظ أعماله فيما يسمى التخزين السحابي بسماحة ( 1 T )  والوصول إلى المستندات الخاصة في أي مكان وفي أي وقت وعبر كافة الأجهزة .

يُذكر أن هذا الإصدار يوزع مجاناً على الطلبة ، ويسمح بتحميل الإصدار من أي جهاز وفي أي وقت ، كما أنه يعمل على التحديث التلقائي لآخر الإصدارات .

ومن الجدير ذكره بأن عمادة التعاملات الإلكترونية والاتصالات في جامعة الملك سعود، وبالشراكة مع شركة مايكروسوفت تقوم بتوفيــــــر كافة التجهيزات اللازمــــــــة للجامعة و التي لها علاقــــــــة بالتطبيقــــــــــــات الإدارية والتعاملات الالكترونية. كما تتضمن هذه الشراكة على  تدريب أعضاء هيئة التدريس علي هذه المنتجات وتدريب مايكروسوفت للطلاب المتميزين خلال فترة التدريب العملي للطلاب، والعمل على توظيف المتميزين منهم في الشركة، كما ستقوم مايكروسوفت باختبار الطلاب مجانا للحصول على شهادات مايكروسوفت ذات العلاقة بمواد الكلية في الجامعة .