أنت هنا

نظمت وحدة الأنشطة الطلابية وبإشراف مشروع العمل الطلابي  في عمادة السنة التحضيرية عدة لقاءات مع طلاب الأندية ، حيث خُصص يوم لكل ناد تم فيه بيان أهمية النشاط الطلابي والتعريف بمشروع العمل الطلابي ورؤية ورسالة وأهداف كل ناد .

كما تم استعراض بعض فعاليات النوادي والبرامج التي يشملها ، وأرقام وإحصاءات العام الماضي ، إضافة إلى كشف موقع  كل ناد وأوقات الدوام فيه .

إلى ذلك تم إظهار الهيكل التنظيمي لكل ناد من الأندية ، كما جرى لقاء مع قائد و مسؤولي الأندية للعام الماضي للتحدث عن تجاربهم في إدارة النوادي  ، و بينت الطريقة للترشح لقيادة النادي و الهيئة الإدارية له .

الجدير بالذكر أن الوحدة عمدت إلى إجراء  مقابلات المرشحين للهيئات الإدارية للنوادي بحضور رئيس وحدة الأنشطة الطلابية أ. محمد الربدي و المدير الفني لمشروع العمل الطلابي و مشرف النادي و مساعد مشرف النادي .

و في نهاية المقابلات تم اختيار قائد النادي و من ثم سيشارك قائد النادي اللجنة في اختيار الهيئة الإدارية و ارسالها للاعتماد من قبل المدير العام لمشروع العمل الطلابي .

يُذكر إلى أن مشروع العمل الطلابي هو مشروع طلابي محض يهدف إلى هيكلة وتنظيم الأنشطة الطلابية بالكلية ورفع جودتها حيث يطبق المشروع معايير الجودة الشاملة في الأنشطة الطلابية كما يستخدم تنظيم الأعمال الإدارية والهيكلية المماثلة في القطاع العام و قطاع الأعمال والشركات الكبرى، مما يجعله عملاً ونشاطاً طلابياً فريداً من نوعه مما يسهم في دفع و استمرار مسيرة التقدم و الازدهار للوطن.