برعاية عميد الكلية الأستاذ الدكتور سامي بن عبدالعزيز الدامغ كرمت كلية الآداب الطالب بقسم الإعلام مشاري بن محمد ال وزيه نظير تبرعه بجزء من كبده لابنة أحد رجال الأمن المرابطين على الحدود, صباح الأربعاء الماضي 25/11/1436هـ بملتقى الآداب. وبحضور سعادة وكيل الكلية للشؤون الأكاديمية الدكتور حميد الشايجي, ووكيل الكلية للتطوير والجودة الدكتور حسن الحكمي ورئيس قسم الإعلام الدكتور نايف بن ثنيان آل سعود وعدد من رؤساء الأقسام والأساتذة والموظفين وطلاب الكلية.

    وأوضح عميد الكلية الدكتور سامي الدامغ أن الكلية تفتخر بالطالب مشاري وأمثاله, وأن هذا العمل غير مستغرب على أبناء هذا الوطن الغالي الذي يربي أبنائه على تعاليم الدين الإسلامي في التعاون والتعاضد والترابط الأخوي, وكذلك دليل على البيئة التي نشأ فيها وتنشئتها الصالحة على مستوى العائلة أو الجامعة ونحو ذلك.

   وأكد الدكتور الدامغ أن من واجب الكلية الاحتفاء بمشاري وتكريمه نظراً للدور البطولي الذي قام به كما تم منحه عضوية الجمعية السعودية للعمل التطوعي "تكاتف" وهذا أقل تقدير يستحقه الطالب.

    من جهته أكد الدكتور نايف آل سعود رئيس قسم الإعلام أن الطالب آل وزيه من خيرة الطلاب في القسم سواء في الأخلاق أو الأداء الأكاديمي, وهو مفخرة للقسم والجامعة, ونسأل الله أن يكتب له الأجر والثواب على ما قام به من عمل خيري متمنياً له دوام التوفيق.

وفي السياق ذاته أكد الطالب مشاري آل وزيه أنه لم يفعل إلا الواجب وما يمليه عليه دينه وأخلاقه ووطنيته دون أي دافع آخر, وأكد أنه عندما قرأ الإعلان بحاجة الطفلة الهنوف الودعاني إلى التبرع بكبد سارع بالاتصال بوالد الطفلة مبدياً استعداده بالتبرع, ولله الحمد تمت العملية بنجاح, وأن هذا أقل تقدير و عمل بالإمكان أن أفعله لرجل الأمن.

بعد ذلك توالت كلمات الحضور, ثم كرم عميد الكلية الطالب مشاري آل وزيه بحضور والده ووكلاء الكلية ورؤساء الأقسام.