أنت هنا

تحت رعاية عميد السنة التحضيرية سعادة الدكتور نامي بن مفرج الجهني  وبحضور وكلاء العمادة ومدراء الإدارات ومنسوبيها، نظمت إدارة العلاقات العامة والإعلام  بالعمادة حفل معايدة لمنسوبيها صباح يوم الأحد 21 /12 /1436 في تمام الساعة 12 م ‎ .
 
وبهذه المناسبة رحّب عميد السنة التحضيرية بالمنسوبين وهنأهم بعيد الأضحى المبارك متمنياً سعادته أن يعيده على الأمة العربية والإسلامية بالخير والبركة، ودعى الله للجميع بقبول العمل و أن يعيده عليهم باليمن والبركات، ثم أكد على أهمية تجديد النشاط و العزم على المضي في العمل بكل همة لخدمة الطلاب و تحقيق طموحاتهم بأقصى المستطاع ، ومن ثم أثنى سعادته على ماتقوم به إدارة العلاقات العامة والإعلام من تنظيم مميز لجميع المناسبات والذي يسهم في تحقيق التآلف والترابط الاجتماعي بين منسوبي العمادة في الإدارات والأقسام المختلفة.

 
ويأتي هذا الحفل لتقوية الروابط بين المنسوبين وتطبيقاً عملياً للتواصل المفتوح بين منسوبي العمادة وإدارتها العلياً ، لما من شأنه تقوية الروابط الاجتماعية وزيادة الانتماء وتطبيق عملي للتواصل بين منسوبي العمادة وقيادتها.
 
 
وتخلل الحفل تبادل التهاني في أجواء سادتها مشاعر المودة والفرح والألفة والمحبة وروح العمل الواحد متطلعين لمزيد من العطاءات والإنتاجية المثمرة التي تعزز أداء التحضيرية إلى أعلى المستويات بإذن الله .