أنت هنا

استقبلت عمادة السنة التحضيرية وفداً من كلية الرياضة والنشاط البدني بحضور د. أحمد الفاضل عميد الكلية و د. علي جباري وكيل الشؤون الأكاديمية و د.مساعد العلياني وكيل التطوير والجودة ود. طارق الصالحي رئيس قسم التربية البدنية ود. محمد فقيهي رئيس قسم الميكانيكا والسلوك الحركي ، في إطار سعيها لتقديم تعليم متطور من خلال بئية محفزة للتعلم والإبداع مدعومة بالتوظيف الأمثل للتقنيات والشراكات المتميزة مع المؤسسات الأكاديمية.

حيث كان في استقبال الوفد سعادة عميد السنة التحضيرية د. نامي بن مفرج الجهني بحضور سعادة وكلاء العمادة وعدد من مسؤوليها ، حيث بدأت الزيارة  بأن قام سعادته بالترحيب بالوفد موضحاً أهداف التحضيرية ورؤيتها المتمثلة بالمساهمة في تحقيق الريادة والتميز في تهيئة جيل المعرفة،  بالاستناد على الجودة والتميز ، والاحتراف والعمل الجماعي .

وقد تعرف الوفد خلال الزيارة على مرافق العمادة مستعرضين المعامل والقاعات الدراسية ومصادر التعلم وبهو التحضيرية والأندية الطلابية ومركز الخدمات الطلابية والمكتبة والصالة الرياضية وعدد من المرافق ومصادر التعلم المتاحة التي تضيف إلى حصيلتهم التعليمية و التثقيفية وتلبي احتياجاتهم على مختلف التخصصات وفق تقنيات عالية.

إن تحقيق التوأمة  الناجحة بين التحضيرية وكلية الرياضة والنشاط  البدني بكوادرها وبرامجها الأكاديمية ومنشآتها الرياضية وأبحاثها العلمية مسخرة لخدمة المجتمع السعودي وتطوير الرياضة الوطنية ، فمن خلال هذه التوأمة النوعية نسعى إلى المساهمة الفاعلة في بناء مجتمع المعرفة وتحسين نوعية الحياة من خلال الشراكات المجتمعية مع العديد من القطاعات الحكومية المدنية والعسكرية وكذلك القطاعات الأهلية ساعين بكل ماتملكه من كفاءات وخبرات للارتقاء الأكاديمي والبحثي وفاءً لهذا الوطن المعطاء .

كما أبدى الوفد الزائر إعجابه بإمكانيات العمادة من كوادر بشرية وأجهزه تقنية عالية الجودة ومن الاستغلال الأمثل لمبنى التحضيرية  ، مشيدين بالتجهيزات الرياضية وفق أحدث الأجهزة ، حيث قام بشكر عمادة السنة التحضيرية وبعد ذلك وُدّع الوفد كما استقبل بحفاوة وتقدير .