أنت هنا

 برعاية وكيل العمادة للتطوير والجودة د. صلاح الصالح، أطلقت مبادرة" ماراثون الأيزو" بهدف تبادل الخبرات و توحيد جهود فريق العمل بالعمادة لاستكمال إعداد متطلبات نظام إدارة الجودة، وتحقيق التكامل بين الدعم الفني والتطبيق العملي في نفس الوقت، واستهدف اللقاء جميع منسقو الجودة بكافة وكالات وإدارات ووحدات وأقسام العمادة، وتم خلال اللقاء استعراض ما تم إنجازه من متطلبات إعداد نظام إدارة الجودة واستعراض أبرز الممارسات،    كما تضمن اللقاء ورش عمل استهدفت مراجعة وصياغة الإجراءات التنفيذية، وشهدت تفاعل وتعاون من كافة المشاركين.

إلى ذلك أشاد د. صلاح الصالح وكيل العمادة للتطوير والجودة بروح الفريق التي يتم العمل بها،  وأن العمل الجماعي هو السبيل نحو تحقيق الجودة في العمادة، والارتقاء بكافة الممارسات الفنية والإدارية.

ومن الجدير بالذكر أن مارثون الأيزو يتضمن سلسلة من اللقاءات المجمعة وورش العمل مع منسقوا الجودة بالعمادة وصولاًً إلى الانتهاء من كافة متطلبات نظام إدارة الجودة.

يُذكر أن وكالة العمادة للتطوير والجودة تبنى فلسفة تقديم خدماتها لمنسوبي عمادة السنة التحضيرية، حيث تحرص الوكالة في تقديم خدماتها على بناء نظام داخلي شامل وفاعل للتطوير وضمان الجودة والتحسين المستمر للشؤون الأكاديمية، والإدارية، والفنية بالعمادة.

كما تسعى الوكالة إلى  بناء نظام محكم لتطبيقات التطوير والجودة والتحسين المستمر له بما يكفل دعم رسالة العمادة وتحقيق أهدافها الاستراتيجية.