أنت هنا

أقامها نادي شباب الأعمال وتم فيها تعريف أعضاء النادي على الهيئة الإدارية الجديدة

أقام نادي شباب الأعمال ممثلاً بمشروع العمل الطلابي في السنه التحضيرية ورشة عمل حول استغلال الفرص الريادية لتسليط الضوء على كيفية استغلال و اغتنام الفرص المتاحة أمام  الطالب لتشجيع التفكير الريادي و دعم ثقافه العمل الحر و سد الفجوة بين الواقع الأكاديمي الذي يتعايش معه الطالب و الواقع المهني ، من خلال استغلال مجموعه من الفرص و الزيارات و الاستضافات التي يقوم بها النادي لكبار رجال الأعمال و الذين عاصروا حياة الأعمال و اكتسبوا الخبرة الكافية لإفادة الراغبين من الطلاب السير في هذا المسار .

هدفت ورشة العمل إلى دعم وتحفيز الطلاب علي استغلال الفرص المتاحة والأستغلال الأمثل من الموارد التي تقدمها الجامعة أو الجاهات الداعمة للمشروعات الريادية ، إضافة إلى  ترجمة روية ورسالة النادي في تحفيز وتجذير ثقافة العمل والمبادرة لدي الشباب على أرض الواقع .

 كما تم تعريف أعضاء النادي على الهيئة الإدارية الجديدة للنادي بعدما تم الانتهاء من المقابلات الشخصية و ترشيح الأشخاص المناسبين للمناصب و هم ( قائد النادي / دحام المصرب ) و ( مسؤول التنفيذ / عامر سعود ) و ( مسؤول التنفيذ / محمد الغامدي ) و ( مسؤول العلاقات العامة و الإعلام / تركي سعود الرويلي ) . و استعراض خطة فعاليات النادي للعام الجديد و الاتفاق عليها.

يُذكر إلى أن نادي شباب الأعمال يسعى إلى  تأسيس وتجذير ثقافة التميز وترسيخ روح المبادرة لدى الشباب وجذب شباب الأعمال وتطوير قدراتهم لبناء قادة المستقبل من رجال الإدارة والأعمال.