أنت هنا

أقامها نادي الجوالة للتعرف على المباديء الكشفية

أقام نادي الجوالة ممثلاً بمشروع العمل الطلابي ندوة بعنوان " سيّر علينا " وهي ندوة لأعضاء نادي الجوالة  للتعرف على المبادئ الكشفية للجوالة وأهدافها وكيفية تطبيقها والالتزام بها  وكيف نقوم بتفعيل المنظومة القيمية  للجوالة  بما بحقق أهدافها .

هدفت الفعالية إلى التعرف على المبادئ الكشفية وأهدافها والوقوف على آلية تطبيق المبادئ الكشفية والتي تتضمن  اكتشاف مواهب الطلاب والوقوف على صفاتهم الكشفية وتنميتها .

 وقد حضر الندوة رائد أول عشائر جوالة جامعة الملك  سعود  الأستاذ أحمد الفاضل مُرحبا بالطلاب في بداية العام الدراسي وانضمامهم في نادي الجوالة و متمنياً لهم التوفيق والنجاح .

 وقد نوه الفاضل ضرورة التعرف إلى المبادئ العامة للجوالة وأهمية الالتزام بها لنقدم للمجتمع صورة مثالية عن جوالة جامعة الملك سعود ، كما نقل لهم تجربته  داخل جوالة جامعة الملك سعود في مرحلته الجامعيه ، وكيف أنها كانت دافعاً للتميز والنجاح ، حيث قام بدعوة الطلاب إلى الاجتهاد في دراستهم وأن تكون الجوالة داعماً لتنظيم الوقت وضبط الحياه لأن الجوالة انضباط .

إلى ذلك  تلقى الفاضل أسئلة الطلاب واستفساراتهم عن هذه المرحلة  وقام بالرد عليها في مناخ يتسم بالود وفي نهاية الندوة ردد الطلاب شعارات الجوالة وقاموا بالسباعيات  والخماسيات ترحيباً بالضيف الكريم .

وفي ذات السياق يقيم نادي الجوالة العديد من الفعاليات ويشارك في العديد من الأنشطة المختلفة التي تقيمها العمادة كاليوم الوطني والفعاليات الحركية .