أنت هنا

دشن نادي المسؤولية الاجتماعية ممثلاً بمشروع العمل الطلابي حملة بعنوان "شاركنا الوفاء"، بهدف نشر الوعي حول أهمية دور العمالة ، وتستهدف فئة العمالة وخاصة عمال النظافة القائمين على جعل التحضيرية مكاناً يُحتذى به. 

جاء ذلك بهدف إدخال البهجة والسرور في نفوس هذه الفئة ليشعروا بالسعادة بين إخوتهم في صورة حقيقية لمعاني التواصل والتآلف والرحمة مهما اختلفت الجنسيات.

إلى ذلك وزّع الطلاب المتطوعون هدايا عينية على  عمال النظافة في بادرة حملت عنوان "شاركنا الوفاء"، استهدفت عمال النظافة في التحضيرية ، وسط أجواء اتسمت بالسعادة والرضا والتآلف ، وصنعت روحاً إيجابية ، وأسست لسلوك أخلاقي قويم .

وقال أحد الطلبة المبادرين: " قمنا بهذه الحملة وذلك بهدف زرع حب الخير فيهم واحترام عمال النظافة الذين يقومون بأعمال عظيمة في العمادة ولنزرع فيهم السعادة لا سيما وهم يجعلون مكاننا الأجمل والأفضل " .

وأردف مشرف النادي قائلاً: " إن هذه البادرة الطيبة تعزز قيماً حضارية، وتحمل بعداً أخلاقياً وتربوياً حثّ عليها ديننا الاسلامي وأوصى بها، مشيداً بهذه الحملة ومتمنياً للطلبة القائمين عليها التوفيق والسداد " .

يُذكر أن نادي المسؤولية الاجتماعية يُعنى بالبرامج والفعاليات التي تزيد اللحمة الاجتماعية ، وتعزز من النسيج الإيجابي للمجتمع من خلال الكثير من المبادرات والحملات والفعاليات التي ينظمها في عمادة السنة التحضيرية .