أنت هنا

قام وفد من كلية علوم الرياضة والنشاط البدني بزيارة ميدانية للمنشآت الرياضية المغلقة للكلية والجاري تنفيذها حالياً شرق المبنى الجديد للكلية. وقد ضم الوفد كل من سعادة عميد الكلية ووكلائها وعدد من أعضاء هيئة التدريس وكان في استقبالهم عدد من المهندسين.

وقد جاءت هذه الزيارة بناءاً على طلب من الإدارة العامة للمشاريع الاستراتيجية والشركة المنفذة للمشروع بغرض اطلاع المسؤولين في الكلية على سير العمل وآخر المستجدات المتعلقة بالمنشأة وما تم إنجازه خلال الفترة الماضية ،والاستماع الى الملاحظات التي تسهم في مصلحة تنفيذ المشروع بما يخدم احتياجات الكلية وطبيعة برامجها التعليمية والأكاديمية والعملية، وقد قام الوفد بجولة على مرافق المنشآت الرياضية المختلفة من ملاعب داخلية وقاعات دراسية ومكاتب وكذلك المسابح الداخلية (التعليمية  والأولمبية) والصالة الرياضية متعددة الأغراض.

وقد صرح سعادة عميد الكلية الدكتور/ أحمد بن محمد الفاضل على أهمية مثل هذه الزيارة لتبادل الرؤى مع المشرفين على تنفيذ المشروع، كما أشار سعادته بأن هذه المنشأة سوف توفر بيئة تعليمية عالية الجودة لأبناء الكلية بما يتفق مع طبيعة تخصصاتها المختلفة والذي ينعكس على جودة مخرجاتها بما يخدم مصلحة الوطن.

واختتم سعادته تصريحه بالشكر لمعالي مدير الجامعة على اهتمامه ومتابعته ودعمه اللامحدود لكلية علوم الرياضة والنشاط البدني، والشكر موصول لسعادة المشرف العام على المشاريع الاستراتيجية لتواصله وحرصه على جودة المنشآت الرياضية و تحقيقها للأهداف المرجوة.