أنت هنا

سعياً لتحسين خطوط الكتابة باللغة الانجليزية لدى الطلاب أقام نادي الثقافة والفنون ممثلا عن مشروع العمل الطلابي دورة متخصصة في خطوط اللغة الانجليزية لتحسين كتابتهم اللغة الإنجليزية بخط جميل  ، وقد التحق بالدورة ( 20 ) طالباً من جميع المسارات.

وقد أعطى الدورة الاستاذ محمد أختر من مقرر اللغة الانجليزية  ، ومن خلال الممارسة على كراس خاص أعد للدورة  في الخطوط الانجليزية تمكن الطلاب الملتحقين من الكتابة بخطوط رائعة ستمكنهم من التواصل بشكل أفضل عند سفرهم للخارج مستقبلا بإذن الله .

وقد أبدى الطلاب أعجابهم بمستوى الدورة ، ذلك أن تحسين الخط عند الطلبة مطلوب لأن للخط الواضح عموما والجميل منه خصوصاً تأثير إيجابي عجيب على قارئه، فترتاح له نفسه قبل أن تسر عينه، كما أن التدريب على الكتابة وتحسين الخط يخضع لمجموعة من القواعد التي تضبط ممارسة الكتابة بخط صحيح وجيد، وهي قواعد معروفة عند خبراء الخطوط .

وفي لقاء مع أحد الملتحقين وهو الطالب عمر أبابطين أفاد بانه كان يبحث عمن يحسن خطه بالكتابة باللغة الانجليزية وهو يشكر القائمين على الدورة متمنيا ان يكون هناك المزيد من الدورات التي تطور مهارات الطلاب في كل المجالات مستقبلا.