أنت هنا

ضمن جهوده في إحداث نقلة نوعية وتعليم وتدريب وتأهيل الطلاب ، أقام نادي العلوم والتقنية ممثلاً بمشروع العمل الطلابي دورة متخصصة لتنمية مهارات اللغة الإنجليزية بطريقة مستحدثة قائمة على مبدأ التعلم بالترفيه .

تقوم فكرة الدورة على تنمية مهارات اللغة الإنجليزية لدى طلاب النادي وبطريقة غير تقليدية وذلك عن طريقة الألعاب والأنشطة الهادفة والتي تنمي مهارات اللغة الإنجليزية كما تكسر الحاجز في عند الطلاب .

قامت الدورة على مجموعة من الألعاب والأنشطة التنافسية التي تهدف إلى تنمية مهارات اللغة الإنجليزية لدى الطلاب كما تكسبهم العديد من الكلمات والمصطلحات وتراكيب الجمل اللازمة لهم في حياتهم اليومية .

إلى ذلك قامت المجموعات المتنافسة بأداء المهمات والأدوار المطلوبة بإتقان مثل أداء مشاهد تمثيلية و وضع الكلمات في جمل مفيدة و إعطاء المترادفات للكلمات و غيرها و ذلك لحصد النقاط وبالتالي الظفر بجائزة أُعدت لذلك.

يُذكر أن نادي العلوم والتقنية يُعنى بإنتاج معارف جديدة تحدث أثراً علمياً وتوفر حلول إبداعية وتسهم في بناء شخصية الطالب المعرفية بغية الوصول إلى مجتمع المعرفة ، و إعداد طلاب مزودين بالمعرفة والمهارات المختلفة ليكونوا منتجين في مجتمعهم.