أنت هنا

تطبيقاً لمفهوم التعلم بالترفيه ، وفي أجواء يسودها المرح والسرور أقام نادي الثقافة  والفنون ممثلا بمشروع العمل الطلابي  عرضا مسرحياً ممتعاً في بهو السنة التحضيرية، على طريقة الستاند أب كوميدي ، قدم الطلاب الممثلون من خلاله مجموعة من المواقف التي حصلت معهم بطريقة كوميدية عفوية.

حضر الفعالية عدد من الطلاب الذين اجتمعوا لمشاهدة العرض والتفاعل مع الطلاب المشاركين، بحيث كان العرض مكانا رحبا للضحك والفرح الذي ساد المكان . ولقي العرض صدىً تملؤه الدهشة والإعجاب بين الحاضرين إذ أبدوا سعادتهم بمثل هذه العروض التي تعد باكورة من بواكير العروض المسرحية التي تُعرض في عمادة السنة التحضيرية، وفي بادرة جديدة تم إشراك الجمهور في الستاند أب كوميدي حيث خرج مجموعة من الطلاب المتجمهرين وصعدوا منصة المسرح وعرضوا مواقفهم بطريقة اتسمت بالكوميديا والضحك، مما عزز ثقتهم بقدرتهم ومواهبهم وأضفى عليهم الفرح والثقة بالنفس.

يُذكرُ أن نادي الثقافة والفنون يسعى إلى تعزيز وإحياء وتنمية المواهب المسرحية وإبرازها بشكل يضمن لها التقدم والتطور، عن طريق العديد من الندوات والمحاضرات والورش التطبيقية والعروض المسرحية التي تمضي بالطالب الموهوب قُدُما.