أنت هنا

كرم القرني بمناسبة انتهاء إشرافه على القسم

بحضور عميد السنة التحضيرية د. نامي بن مفرج الجهني ووكلاء العمادة ورؤساء الأقسام و مدراء الوحدات احتفل قسم مهارات تطوير الذات بمناسبة فوزه بجائزة التميز للجودة على مستوى الأقسام بالعمادة كما تخلل الحفل تكريم الأستاذ خالد القرني المشرف على قسم مهارات تطوير الذات بمناسبة انتهاء إشرافه على القسم .

وقد بدأ الحفل بآيات من الذكر الحكيم ثم القى الاستاذ عبدالمحسن الحارثي كلمة نيابة على منسوبي قسم مهارات تطوير الذات رحب فيها بالحضور و اثني على الدور الذي قام به الاستاذ خالد القرني خلال اشراف على القسم و الذي تكلل بفوز القسم بجائزة الجوة. بعد ذلك شاهد الجميع عرض تمثيلي لثلاثة من المدربين استعرضوا خلاله أجواء التحضيرية ونواح الضبط بطريقة فكاهية كسرت الجمود وأشاعت جواً من الضحك وإثارة سرور الحضور اختتمت بقصيدة شعرية لاحد طلاب مهارات تطوير الذات  .ثم شاهد الجميع عرضا لمراحل اعمال الجودة بالقسم استعرضها الدكتور عماد رمضان.

بعد ذلك القى الدكتور الاستاذ خالد القرني كلمة قدم من خلالها الشكر لفريق العمل من منسوبي القسم و مدربين وإداريين ، وأشار إلى أن تكريمه حق لفريق العمل ، تقديراً لجهودهم الكبيرة في إنجاح العمل ، كما أشار إلى أن جائزة التميز للجودة من العمادة تعتبر فخر نوعي سوف تسهم في تشجيع فريق العمل على الاستمرار في مجهوده للمحافظة على القمة في الأداء والتحفيز لبذل المزيد من الجهد والإجتهاد ليكونوا في مثل هذا التكريم في المرات القادمة .

من جهته أشاد عميد السنة التحضيرية د. الجهني بحصول القسم على درع التميز ، وشدد في معرض حديثه على ضرورة مواصلة الجهود وتطويرها للارتقاء أكثر في العمل من خلال ابتداع أساليب حديثة في التدريب والقياس والإشراف . كما أثنى سعادته على جهود الأستاذ خالد القرني رئيس القسم بأن ساهم في رفع الأداء ووضع القسم في مستوى أعلى من حيث الدقة والجودة في العمل .

و في ختام الحفل كرم كرم عميد التحضيرية د. الجهني  للاستاذ خالد القرني و لمنسوبي القسم العاملين خلال العام الماضي.