أنت هنا

نظم نادي المسؤولية الاجتماعية ممثلاً بمشروع العمل الطلابي بحضور عميد السنة التحضيرية د. نامي بن مفرج الجهني ووكلاء العمادة وعدد من مسؤوليها ، بمناسبة اليوم العالمي للإعاقة ندوة تحت عنوان " الإعاقة والنجاح " حيث عرض الطالب الكفيف خالد الخبراني تجربته المتميزة منذ الطفولة حتى وصل إلى عمر الشباب و التحديات التي مرّ بها وكيف حوّل الإعاقة إلى انطلاقة و تميز و تفوق في عدة مجالات منها مجال التقديم والإلقاء و مجال الصحافة والاعلام و إعطاء مجموعة من الندوات و إدارة مجموعة من الاحتفالات الختامية و الإشراف على بعض المعارض التي تعنى بذوي الإعاقة .

وفي كلمته أشاد سعادة عميد التحضيرية د. الجهني بتجربة الطالب الخبراني ، ونوه سعادته إلى ضرورة أن ينظر المرئ إلى المحن كمنح تزيد من رصيده السلوكي نحو النجاح ، كما أشار إلى دعم العمادة لهذه الفئة فقد أولت جل اهتمامها بالطلاب المكفوفين بتوفير متطلباتهم ، من أجهزة حاسب مخصصة لهم كجهاز برايل ، ومواقف سيارات ، وأجهزة مخصصة لتدريس مواد الرياضيات والحاسب الآلي ، كما سينشئ صفحة إلكترونية لموقع التحضيرية مخصصة للمكفوفين حتى يمكنهم التواصل مع أي من منسوبي التحضيرية وأعضاء هيئة التدريس والمرشدين الأكاديميين فيها بأسهل الطرق .

من جهته شكر د. مخلد العنزي وكيل العمادة للخدمات الطلابية الخبراني على جرأته في نقل تجربته الشخصية وتحديه للمعوقات التي تواجهه وكيف يتغلب عليها باستمرار ، بروح التحدي والتفاؤل نحو الوصول إلى النجاح المنشود .

كما تحدث مسؤول العلاقات العامة و الإعلام في النادي الطالب عثمان القرشي أشاد في كلمته بتجربة زميله الطالب الخبراني و دعا الجميع للاقتداء به ، كما أشاد عضو المجلس الاستشاري الطالب خالد الزعبي بشخصية الطالب المبدع خالد الخبراني لملازمته له في عضوية المجلس الاستشاري الطلابي واستفادته منه في قوة طموحه وبصيرته نحو التألق والنجاح .