أنت هنا

بدأ اكثر من 12 الف طالب وطالبة في عمادة السنة التحضيرية بمقرها الرئيسي بالدرعية وفروعها بالملز و عليشة اختباراتهم النهائية وسط استعدادات متكاملة من كافة اللجان المختصة .

عميد التحضيرية الدكتور نامي بن مفرج الجهني قام بجولة  تفقدية لسير عملية الاختبارات في العمادة بمرافقة وكلاء العمادة ، واستمع سعادته إلى استفسارات أبنائه الطلاب وعمل على إيجاد حلول مناسبة لها .

واكد الدكتور الجهني أن عمادة التحضيرية حريصة على توفير كل السبل والإمكانات المتاحة لتسهيل سير الاختبارات النهائية بكل يسر وسهولة، وتحديد القاعات للطلاب لضمان وصولهم للاختبارات في الوقت المحدد, وحل المشكلات التي قد تواجه الطلاب .

جدير بالذكر انه تم عمل آلية العمل ومهام المراقبين كما بيّن عمل المراقبين  داخل اللجان والتأكيد على متطلبات الاختبارات والضوابط التي يجب أن يلتزم بها  جميع الطلاب أثناء ووقت الاختبارات  وذلك حسب اللوائح والأنظمة المقرة من عمادة السنة التحضيرية ضمن اجتماعات مسبقة .كما أن مهام المشرفين والمراقبين والمتمثلة في الحضور المبكر قبيل موعد الامتحان بوقت كاف  مع تفقد قاعات الاختبار من حيث التهوية والإضاءة والنظافة وملائمة المقاعد للطلاب ومطابقة أسماء الطلاب بالبطاقة الجامعية وعدم حمل الجوال أثناء الاختبار والحرص على التجوال في قاعة الامتحان و الاطمئنان على حسن سير العمل في القاعة و تلبية احتياجات الطالب الممتحن .