أنت هنا

استقبل عميد السنة التحضيرية د. نامي بن مفرج الجهني ووكلاء العمادة وعدد من مسؤوليها ، د. يحيى السرحان  عميد تحضيرية جامعة الملك خالد ، في إطار تحقيق رسالتها في تقديم تعليم متطور من خلال بيئة محفزة للتعلم والإبداع مدعومة بالتوظيف الأمثل للتقنيات والشراكات المتميزة. 

وفي بداية اللقاء رحب سعادة العميد بالضيف الزائر وقدم له عرضاً مختصراً عن أنشطة ومهام العمادة وخططها المستقبلية وكذلك أبدى عميد تحضيرية الملك خالد رغبة العمادة في التعاون المستقبلي وتقديم كافة الخبرات الأكاديمية في إطار مشترك لضمان تبادل المعرفة ؛ الأمر الذي يصب في مصحلة الطالب في كلا العماديتين .

وبعد ذلك رافق وكيل العمادة للخدمات الطلابية الدكتور مخلد العنزي الضيف في جولة على ارجاء التحضيرية حيث زار المعامل والقاعات الدراسية ومصادر التعلم وبهو التحضيرية والأندية الطلابية ومركز الخدمات الطلابية والمكتبة والصالة الرياضية وعدد من المرافق ومصادر التعلم المتاحة التي تضيف إلى حصيلتهم التعليمية و التثقيفية وتلبي احتياجاتهم على مختلف التخصصات وفق تقنيات عالية .

وهدفت الزيارة إلى الإطلاع على تجربة التحضيرية الرائدة في مجال التعليم الجامعي ، من خلال دورها الرائد في تشجيع الإبداع والابتكار وتعزيز قدرات الطلاب ، إضافة إلى التعرف على  البيئة المعرفية المحفزة. 

وفي ختام زيارته قدم عميد تحضيرية جامعة الملك خالد د. السرحان الشكر على حسن الاستقبال وثراء جدول الزيارة ،  ولإدارة العمادة على حرصهم تعزيز التعاون وتبادل الخبراء ذات العلاقة مؤكدا ان ما وودة في تحضيرية جامعة الملك سعود يعد مفخرة للجميع مشيدا في الوقت نفسه بما يقدم للطالب بالتحضيرية و الذي لا يتوفر في اي جامعة اخرى .