أنت هنا

إنطلاقًا من رسالة جامعة الملك سعود 2030م، والتي تسعى نحو تقديم تعليم مميز، من خلال إيجاد بيئة محفزة للتعلم والإبداع الفكري والتوظيف الأمثل للتقنية والشراكة المحلية والعالمية الفاعلة ، حرصت عمادة السة التحضيرية على تقديم خدماتها في  بناء نظام داخلي شامل وفاعل للتطوير وضمان الجودة والتحسين المستمر للشؤون الأكاديمية ، والإدارية، والفنية بالعمادة .  

و في إطار استعداد عمادة السنة التحضيرية لتطبيق نظام الجودة الإدارية (ISO 9001)، وبالتعاون مع عمادة تطوير المهارات، تم عقد الدورة التدريبية "بطاقة الأداء المتوازن" لمدة يومين تدريبيين على التوالي لجميع منسقو ومنسقات الجودة بالوحدات والأقسام والإدارات والوكالات بالعمادة.

وشهدت الدورة التدريبية استعراض قياس الأداء المتوازن Balanced Scorecard (BSC) الذي يساعد المنظمات على قياس أدائها الاستراتيجي والتشغيلي وترجمته إلي مجموعة من الأهداف والقياسات الاستراتيجية المترابطة حتى تستطيع مواجهة المنافسة وتحقيق الرضا الكلى للعاملين والعملاء والمجتمع.

وتم التدريب عليها بشكل نظري ثم تدريبات وورش عمل لتمكين المتدربين من استخدامها، وتأتي الدورة التدريبية "بطاقة الأداء المتوازن" ضمن سلسلة من الدورات التدريبية بالبرنامج التطويري الموجه لمنسقو ومنسقات الجودة بالعمادة.