أنت هنا

ضمن فعاليات اسبوع المهنة والخريج، تنطلق اليوم الأحد 21 ربيع الاخر 1437هـ عدداً من البرامج التدريبية والتي تنظمها عمادة تطوير المهارات وتشمل : ( بناء وكتابة السيرة الذاتية، ومهارات التخيط المهني ، وكيف تصنع وظيفتك، ومهارات المقابلة الشخصية).

وتهدف هذه الدورات إلى تأهيل طلاب وطالبات جامعة الملك سعود إلى سوق العمل، وتعزيز المهارات والمعارف والقدرات لديهم، من خلال معرفتهم بكيفية بناء وكتابة السيرة الذاتية الصحيحة بناءاً على اتجاهات السوق حالياً ومستقبلاً ، وكيفية إجتياز المقابلات الشخصية والرد على أهم الأسئلة وتحديد التوجهات الشخصية، وتطوير الجدارات والسمات الشخصية.

 أسبوع المهنة والخريج يهدف إلى تعميق معرفة طلبة الجامعة بسوق العمل واحتياجاته ،كما يتيح لهم الفرصة للتعرف على الفرص الوظيفية المتاحة في سوق العمل والمميزات المطروحة لدى الجهات الحكومية والخاصة، وطبيعة الوظائف، ومجالات التدريب والتطوير، ومتطلبات العمل لدى تلك الجهات، وكيفية الالتحاق بها، حيث يكون للطالب فرصة الاختيار المتأني في ظل تلك التظاهرة الوطنية في مكان واحد مما يوفر على الطالب الوقت والجهد.

البرامج تستهدف الطلاب والطالبات ، وتقام بدءاً من يوم الأحد إلى الأربعاء  21-24/ربيع الآخر/1437هـ ،الموافق 31 يناير – 3 فبراير 2016م.

وحث سعادة الدكتور محمد بن عوض الحارثي  (عميد تطوير المهارات) الطلاب والطالبات على الاستفادة من هذه البرامج وذلك بالتسجيل من خلال زيارة الموقع الإلكتروني لعمادة تطوير المهارات عبر الرابطhttp://dsd.ksu.edu.sa