أنت هنا

إيماناً برسالته في إعداد وتأهيل طلاب قياديين قادرين على تحمل المسؤولية بطرق نوعية متطورة محفزة للتعلم والإبداع، من خلال المشاركة الفاعلة في الأعمال والأنشطة الطلابية، خدمةً لدينهم ووطنهم و المجتمع الجامعي والمجتمع المحلي ، أقام مشروع العمل الطلابي ممثلاً بنادي الجوالة و بالتعاون مع نادي الثقافة والفنون حملة " عينك على الوطن " تعزيزاً لثقافة الانتماء للوطن في نفوس الطلاب بهدف تدريب الطلاب على المشاركة الميدانية في قضايا مجتمعية ووطنية و إبراز قيمة التضحية من خلال ما يقدمه جنودنا البواسل لحماية الوطن والمجتمع .

 

إلى ذلك انطلقت الحملة  باستقبال طلاب الجوالة لسعادة العميد والسادة الوكلاء والمسؤولين ببعض التقاليد الكشفية وبدأ حفل التدشين بمقدمة ترحيبية بسعادة العميد والضيوف تم فيها شرح منطلقات الحملة وأهدافها  وتنوع فعالياتها ثم قام الجوال سعد الغوينم بإلقاء أنشودة وطنية عن المملكة العربية السعودية تفاعل معها الجميع ألقى سعادة العميد كلمة توجيهية للطلاب عن أهمية الحفاظ على الوطن والانتماء له ، بعد ذلك دشن سعادته هاشتاق #عينك_ على_ الوطن ksu . ومن ثم توجه سعادة العميد والمرافقين له لإزاحة الستار عن  مرآة وطن وهي مرأة صممها نادي الثقافة والفنون على هيئة خريطة المملكة في إشارة رمزية أن الوطن في أعيننا ، وتلى ذلك بناء جدارية وطن وقد شاركه أبناؤه الطلاب وعدد من مسؤولي العمادة في أن وضع الكل بصمته على الخريطة في إشارة إلى أن حماية الوطن واجب وطني وديني على الجميع بكل فئاتهم.  

من جهته أكد عميد التحضيرية د. الجهني بأننا نمتلك القدرات والطاقات والمواهب والأفكار، ونمتلك الشباب المفعم بالنشاط والحيوية،  فهم استثمارنا الحقيقي؛ كي يكونوا عدة الوطن لبناء المستقبل وفق منظومة الإبداع والابتكار والريادة والتميز.

ووسط خريطة الوطن اختتمت الفعالية بالتقاط الصور التذكارية لسعادة العميد ووكلاء العمادة مع أبنائهم الطلاب في أجواء من التناغم الإيجابي في حب الوطن .