أنت هنا

كتب/ أيمن منقوش

     اختٌتم يوم الاحد الموافق 5/5/1437هـ المعرض المتنقل الاول لصندوق الطلاب على شرف معالي الأستاذ الدكتور/ بدران العمر مدير الجامعة, وسعادة الأستاذ الدكتور/ عبدالعزيز العثمان وكيل الجامعة للشؤون التعليمية, وحضور كلاً من: سعادة الاستاذ الدكتور/فهد القريني عميد شؤون الطلاب رئيس مجلس إدارة صندوق الطلاب, والأستاذ/ خالد التركي المدير التنفيذي لصندوق الطلا, ووكلاء ومديري الإدارات ومشرفي الأقسام بعمادة شؤون الطلاب.

 

   حيث اطلع معاليه على فكرة المعرض والفعاليات المصاحبة له خلال فترة المعرض, واستمع إلى أهم الخدمات والأنشطة والبرامج  التي يقدمها صندوق الطلاب لجميع الطلبة إلى جانب رؤية ورسالة وأهداف الصندوق والتي قدمها الطالب/ مساعد المصعبي المشرف على فريق عمل المعرض.

     ومن ثم قدم الطالب/ أحمد علي عسيري أهم الإنجازات والبرامج التي نفذها صندوق الطلاب خلال العام الماضي, والتي تهدف إلى الارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للطلبة ومنسوبي الجامعة, ثم تم عرض مجسم الخدمات والبرامج بطريقة الإنفوجرافيك.

    وقبل تكريم الفائزين في المسابقات المصاحبة للمعرض, تم استعراض الخطة المستقبلية للصندوق من قبل الطالب/ عبدالمجيد الجاسر التي تهدف إلى مواكبة التطور والاحترافية في تقديم الخدمات, واستعراض المصروفات للسنوات العشر الأخيرة لصندوق الطلاب, ومشاهدة عرض مصور للمعرض المتنقل.

  وفي الختام تم تقديم التقرير السنوي للعام الماضي لمعالي مدير الجامعة, وتكريم الشركات الراعية للمعرض وتوزيع الجوائز على الفائزين.