أنت هنا

    

      ضمن البرنامج التعريفي والإعلامي لصندوق الطلاب تم الانتهاء من تجهيز خطة عمل لإقامة معرض متنقل في المدينة الجامعية للطالبات يهدف للتعريف بأنشطة وخدمات وبرامج الصندوق وطرق الاستفادة منها, بإدارة فريق عمل من الطالبات المتميزات.

    سينطلق المعرض المقرر إقامته في بهو المدينة الجامعية مقابل المكتبة المركزية يوم الاحد 11/6/1437هـ , على شرف وكيلة الجامعة لشؤون الطالبات/ سعادة الدكتورة ايناس العيسى, ووكيلة عمادة شؤون الطالبات الدكتورة/ تورة ابانمي, وبحضور كلاً من مساعدة وكيلة العمادة الدكتورة/ دنيا الفراج, وعميد أقسام الدراسات الانسانية الدكتورة/ غزيل العيسى , وعميدة أقسام الدراسات العلمية الدكتورة/ نادية الغريميل.

      حيث سيتم إقامته لمدة خمسة أيام تتخللها مسابقات وفعاليات فورية وسحوبات على أجهزة ذكية لجميع الطالبات والزوار وذلك بالتعاون مع بعض المراكز الاستثمارية المتعاقدة مع إدارة صندوق الطلاب في المدينة الجامعية للطالبات.

      وقد أشار المدير التنفيذي لصندوق الطلاب الأستاذ/ خالد بن ناصر التركي أن المعرض يأتي امتداد للحملة التعريفية التي أطلقتها إدارة صندوق الطلاب بداية العام الدراسي, وذلك للوصول إلى جميع شرائح الجامعة وتعريفهم بخدمات وبرامج الصندوق وطرق الاستفادة منها. 

     سيتم تخصيص حساب تويتر لنشر وأخبار وفعاليات المعرض إلى جانب استقبال الاستفسارات والملاحظات.

@stufund_fdsa