أنت هنا

تدعو عمادة تطوير المهارات طلاب جامعة الملك سعود بالمشاركة بطرح مبادراتهم والتسجيل في جائزة الشباب (101طموح) . وتهدف الجائزة إلى تحفيز الشباب السعودي وحثه على تقديم مبادرات إبداعية وأفكاراً وحلولاً عملية تُحدث أثراً مجتمعياً ملموساً في عدة مجالات منها الصحة والرياضة والبيئة والعلاقات الاجتماعية والتعليم والعمل.

وتأتي الجائزة المقدمة من مؤسسة محمد وعبدالله السبيعي الخيرية بقيمة 300 ألف  ريال يتم تقسيمها على ثمانية فائزين بعد اجتيازهم لمراحل عدة تضمن جودة وقوة انتشار المبادرة والفائدة المجتمعية التي يمكن من خلالها خدمة المجتمع وصناعة جيل شاب قادر على المبادرة.

وأوضح  سعادة الدكتور /محمد بن عوض الحارثي ( عميد تطوير المهارات )، أن العمادة تولي اهتماما كبيرا بالمبادرات التي ترفع من قدرات الطلاب وتساهم في دعم المبدعين وتعزز من تطوير مهاراتهم، ودعى الحارثي الطلاب للمشاركة في ورش العمل التي تقدمها العمادة، والتي تتعلق بكيفية انتاج وطرح المبادرات، من خلال الموقع الإلكتروني للعمادة dsd.ksu.edu.sa، وطرح مبادراتهم والتسجيل في جائزة الشباب ( 101 طموح) من خلال موقع الجائزة 6omo7.com .

وللتعريف بالجائزة يسرنا دعوتكم لحضور اللقاء التعريفي بالجائزة، والذي سيقام في قاعة حمد الجاسر ( ب ) يوم الأحد 18/06/1437هـ الموافق 27/03/2016م من الساعة 1:00- 2:00 ظهراً ، بحضور لاعب المنتخب السعودي ونادي الهلال سابقاً الكابتن/ سعد الحارثي .