أنت هنا

برعاية عميد السنة التحضيرية د. نامي بن مفرج الجهني، ورئاسة وكيل العمادة للتطوير والجودة د. صلاح الصالح، وحضور وكلاء العمادة ومديرو الإدارات ورؤساء الأقسام والوحدات ومنسقو الجودة ، تم تدشين نظام إدارة الجودة (ISO 9001:2008) بعمادة السنة التحضيرية.

 وأشاد د. صلاح الصالح- وكيل العمادة للتطوير والجودة؛ خلال كلمته بالجهود  الكبيرة التي بذلت من كافة وحدات وإدارات وأقسام ووكالات العمادة خلال فترة إعداد نظام إدارة الجودة، وهو ما يزيد من المسؤولية الملقاه على الجميع في ضرورة العمل المستمر على التحسين والتطوير، فنظام إدارة الجودة هو أحد المشاريع التطويرية التي تتبناها العمادة.

 كما عبر عميد السنة التحضيرية- د.نامي الجهني؛ عن سعادته بروح العمل الجماعي التي سادت خلال فترة إعداد نظام إدارة الجودة،والتي لامسها من خلال مشاركته في لقاءات التحضير والتجهيز والتدريب لإعداد نظام إدارة الجودة، داعيًا كافة منسوبي العمادة إلى النظر للجودة على أنها عملية مستمرة وأسلوب حياة.

كما شهد اللقاء استعراض ممثل الجودة بالعمادة- د. هشام عبد العال؛ ما تم إنجازه خلال فترة إعداد نظام إدارة الجودة ومخرجات كل مرحلة من مراحل التنفيذ، كما أشار خلال كلمته لبدء مرحلة التدقيق الداخلي لنظام إدارة الجودة تمهيدًا للاستعداد للتدقيق الخارجي من قبل الجهة المانحة.

يُذكر أن عمادة السنة التحضيرية تسعى إلى بناء نظام محكم لتطبيقات التطوير والجودة والتحسين المستمر بما يكفل دعم رسالة العمادة وتحقيق أهدافها الاستراتيجية ، من خلال نشر وتطبيق ثقافة الجودة بين منسوبي العمادة للوصول إلى الريادة في ممارسات التطوير والجودة على مستوى المملكة .