أنت هنا

افتتح عدد من المشروعات و البرامج الطلابية

افتتح معالي مدير جامعة الملك سعود الأستاذ الدكتور بدران العمر و بحضور وكيل الجامعة للشوون التعليمية  والاكاديمية الدكتور عبدالعزيز العثمان معرض عينك على الوطن و معرض عيش السعودية الذي تنظمة عمادة السنة التحضيرية و سجل كلمة في لوحة الشرف وجه من خلالها كلمات لجنودنا البواسل في ميادين العز و الشرف .

  كما افتتح معرض برنامج مساري وهو معرض خاص بتعريف الطلاب بكليات الجامعة وتخصصاتها المختلفه و استمع الى شرح مفصل عن مشاركة كل جناح من خلال المعلومات التي قدمها الطلاب عن كلياتهم لزوار المعرض. كما زار جناح المقر الدائم للتبرع بالدم و استمع الى شرح من القائمين على حملة التبرع بالدم.

كما افتتح مركز مصادر تعلم قسم العلوم الأساسية و الذي يعمل على رفع مستوى الطلاب في تخصص الرياضيات والأحصاء و يثري العملية التعليمية وهو من احدث المراكز المجهز بكامل التجهيزات من اجهزة حاسوبية و برامج تفاعلية و مقاطع فيديو بالاضافة لاحتوائية على مكتبة مزودة بكتب تثري التخصص.

كما تفقد العمر القاعات الدراسية و لجان الاختبارات النصفية. كما زار العمر لجان المقابلات  الشخصية للبرنامج الاكاديمي الامني الذي تنفذة وزارة الداخلية بالتعاون مع جامعة الملك سعود ممثلة في عمادة السنة التحضيرية .

و في ختام زيارته وضع معاليه بصمتة على لوحة (بصمة وفاء) على خريطة المملكة تعبيرا عن الوفاء الصادق للوطن و قيادته و هي من اعمال طلاب السنة التحضيرية.

و قد عبر العمر على سعادة بما شاهدة مشيدا بالدور الكبير الذي تقوم به التحضيرية في العملية التعليمية مؤكدا ان التحضيرية هي مكمن الابداع بما تقوم به من اعمال متميزة.

حضر الحفل و تدشين الفعاليات عميد شؤون الطلاب الدكتور فهد القريني و عميد السنة التحضيرية الدكتور نامي الجهني ووكلاء عمادة السنة التحضيرية و منسوبيها .