أنت هنا

زيارة وفاء

انطلاقا من دور الجامعة في تعزيز الولاء والانتماء للوطن قام عميد السنة التحضيرية ووكلاء العمادة وعدد من مسؤوليها وطلابها؛ بزيارة جنودنا البواسل المصابين في الحد الجنوبي الذين يرقدون في مدينة الأمير سلطان الطبية العسكرية بالرياض للاطمئنان على صحتهم وتقديم الشكر لهم على ما قدموه من تضحيات ، حيث جسدت هذه الزيارة صوره من صور الرعاية والاهتمام التي يحظى به ابطال الوطن «جنودنا البواسل» عند جميع فئات المجتمع مؤكدين القيمة الاجتماعية والدينية لمثل هؤلاء المدافعين عن ارض وطنهم ومجتمعهم وعقيدتهم.

وأشار عميد التحضيرية د. الجهني إلى أن زيارة الجنود المصابين جاءت بمبادرة من طلاب السنة التحضيرية عرفانا منهم لما قدمه هؤلاء الجنود لحماية الوطن. وأضاف " مهما قدمنا لجنودنا لن نوفيهم حقهم، وستبقى بصمة وفائهم جلية وراسخة في خارطة الوطن " .

وأكد سعادته أن المبادرة الطلابية جاءت استكمالاً للحملات الوطنية التي ينظمها شباب الوطن لنشر الوعي الوطني وترابط كافة طوائفه وفئاته، قائلا: إن حماية وطننا تتطلب المزيد من اليقظة والتكاتف بين الأجهزة الأمنية والمواطنين لبتر الفتنة وتفويت الفرصة على من يريد الإخلال بالأمن في وطننا .

مضيفا: نحن نقف جنباً إلى جنب مع الأجهزة الحكومية لصد هذه التنظيمات وردع كل مخرب وحاسد .

 جاءت هذه الزيارة لعدد من المصابين للوقوف على وضعهم والاطمئنان عليهم كونهم ضحوا ويضحون في سبيل الله أولاً ثم لننعم بالأمن والأمان في مملكتنا الحبيبة تحت قيادة ملكنا الغالي الملك سلمان بن عبدالعزيز حفظه الله.

وأشاد الجنود المصابين بتلك المبادرة ، وقدموا شكرهم لمسؤولي جامعة الملك سعود وطلابها ، مؤكدين بأن ما أصابهم لن يزيدهم إلا قوة واصراراً على دحر المعتدين للدفاع عن الوطن الغالي .