أنت هنا

إستضاف قسم الإدارة الرياضية والترويحية بكلية علوم الرياضة والنشاط البدني البروفسور الزائر/ روبرت شنايدر من جامعة ولاية  نيويورك بالولايات المتحدة الأمريكية. حيث أقام لقاءً علمياً لمنسوبي الكلية، تحدث البروفسور عن دور الرياضة و الترويح في صناعة العلاقات العلمية بين الكثير من التخصصات بالاضافة لدورها في صناعة السعادة على المستوى الشخصي وبين شعوب العالم ، كما أنها وسيلة للتواصل والتعاون السياسي والاقليمي من خلال العديد من الأحداث الرياضية والترويحية.

وقد شمل البرنامج المعد للبروفسور لقاء مع أعضاء هيئة التدريس بقسم الإدارة الرياضية والترويحية بحضور رئيس القسم الدكتور/ عبدالإله بن أحمد الصلوي وعميد الكلية الدكتور/ أحمد بن محمد الفاضل لإبداء مرئياته حول برامج القسم الأكاديمية و المناهج التعليمية. حيث قدم البروفسور عرضاً عن تجربته الجامعية في تطوير برامج جامعة ولاية نيويورك.

كما قامت لجنة العلاقات العامة والإعلام بالقسم بإعداد برنامج زيارات للعديد من المعالم في مدينة الرياض، وزيارة معهد إعداد القادة و اللجان الأولمبية العربية السعودية ،حيث أشاد  البروفسور/ روبرت شنايدر بالتعاون القائم بين جامعة الملك سعود ممثلة بكلية علوم الرياضة والنشاط البدني و المنظمات الحكومية والأهلية والخاصة ، كان برفقة البرفسور خلال الزيارة الدكتور/ فواز الحكمي أستاذ الإدارة والاقتصاد الرياضي المساعد ورئيس لجنة العلاقات العامة بالقسم . يذكر أن محاضرة البروفسور شنايدر شهدت تفاعلا من جميع منسوبي الكلية ومن خارجها حيث حضرها عدد من المهتمين بمجال الإدارة الرياضية والترويحية من خارج الجامعة.