أنت هنا

د. العمر : لابد من الاهتمام بالأفكار الطلابية

شارك طلاب التحضيرية في فعاليات المؤتمر السعودي الدولي لجمعيات ومراكز ريادة الأعمال 2016م ، تحت رعاية معالي وزير التعليم الدكتور أحمد العيسى، حيث افتتح مدير جامعة الملك سعود الدكتور بدران العمر المؤتمر، والذي تنظمه جمعية ريادة الأعمال بحضور نخبة من الخبراء والمختصين في ريادة الأعمال.

يأتي اهتمام عمادة السنة التحضيرية بمشاركة طلابها في  أن انعقاد هذا المؤتمر تمشياً مع الاهتمام الذي توليه حكومة خادم الحرمين الشريفين للبحث العلمي والتطوير التقني في مختلف المجالات لدورهما في دفع عجلة التنمية وتحويل اقتصاد المملكة إلى اقتصاد قائم على المعرفة يحركه الإبداع والابتكار وذلك بهدف تنويع مصادر الدخل الوطني وتحقيق التنمية الاقتصادية المستدامة .

هدفت المشاركة الى تشجيع الطلاب لعمل وابتكار الافكار واستثمار الفرص وتجاوز التحديات الممكنة والعقبات الموجودة .

وقد شارك عدد من طلاب نادي شباب الاعمال ، حيث التقوا مع معالي مدير الجامعة الذي اكد بدوره ان لابد من الاهتمام بالافكار الطلابية في السنة التحضيرية .

يُشار أن المؤتمر السعودي الدولي لجمعيات ومراكز ريادة الأعمال يستهدف رواد ورائدات الأعمال وأعضاء هيئات التدريس بالجامعات السعودية بالإضافة للجهات المهتمة بدعم رواد الأعمال والمنشآت الصغيرة، كما يشمل الجمعيات العملية والمهنية المحلية منها والعربية والأجنبية, كما يهتم أيضاً بالقطاعات الخاصة والعامة المهتمة بريادة الأعمال.