أنت هنا

اختتمت بمباراة فاصلة بين مقرر المهارات الكتابية ومقرر مهارات التعلم والتفكير والبحث

تحت رعاية عميد السنة التحضيرية د. نامي بن مفرج الجهني ووكلاء العمادة وعدد من مسؤوليها نظمت وحدة الأنشطة الطلابية بالتعاون مع مشروع العمل الطلابي مسابقة بين طلبة الأقسام الأكاديمية ، حيث تضمنت المسابقة عدة مراحل تخللتها أسئلة ثقافية متنوعة تم طرحها بشكل متبادل بين الطلاب ، وقد أشرف على النتائج لجنة تحكيم من مشرفي وحدة الأنشطة الطلابية .

إلى ذلك اختتمت  المسابقة بين مقرر المهارات الكتابية (140عرب) ومقرر مهارات التعلم والتفكير والبحث (140نهج ) وبتنافس محتدم بين فريقي الطلاب من المقررين استطاع فريق مقرر التعلم والتفكير والبحث التغلب على منافسة معرفياً ، وقد علت صيحات البهجة والسرور من قبل الحضور للفريق الفائز ، حيث فاز بالمركز الأول في المسابقة الثقافية مقرر مهارات التعلم والتفكير والبحث(140نهج )  ، والمركز الثاني مقرر المهارات الكتابية(140عرب).

من جهته أكد د. الجهني أن المسابقات الثقافية تهدف إلى تنمية مدارك العقل وتزيد من فرص المعرفة في ظل تنافس مبهر بين الأقسام الأكاديمية.

ختم الماراثون بتكريم عميد التحضيرية للفريقين الفائزين بجوائز قيمة وشهادات شكر وتقدير ، و بتسليم فريق الطلاب الفائز  مقرر مهارات التعلم والتفكير والبحث كأس المعرفة الأول ، وقد تم تكريم الطالب إياس محمد الغامدي من طلاب عمادة السنة التحضيرية و بطل الجامعات السعودية لرياضة التايكواندو  ، ثم تفضل سعادة العميد بأخذ الصور التذكارية مع الفريقين الفائزين .