أنت هنا

انطلقت مؤخراً فعاليات النسخة الثانية من بطولة "كون فريقك لكرة القدم" والتي تنظمها وحدة الأنشطة الطلابية بالإسكان على الملعب السداسي بإسكان الطلاب على مدى شهر دراسي.

البطولة شهدت الكثير من الإثارة في المجموعة الأولى والتي ضمت (لاروخا ولغكأ سوكأ والنسر والسيد العجوز) حيث تأهل فريق لاروخا مباشرة كمتصدر للمجموعة وطرف أول للنهائي المرتقب. ولم تقل المجموعة الثانية شأناً عن سابقتها والتي ضمت (التوفيق والبلوز والكرامة وسبيل النجاح) حيث تأهل التوفيق كمتصدر للمجموعة الثانية ليصبح الطرف الثاني في نهائي بطولة كون فريقك، قبيل انسحاب الأخير من البطولة وترشيح النسر كأفضل ثاني وطرف آخر في النهائي أمام لاروخا.

وفي ذات السياق أكد الأستاذ يحيى مجرشي المشرف الرياضي بأنشطة الإسكان ورئيس اللجنة المنظمة للبطولة، على أهمية البطولة في تنشيط الحركة الرياضية في السكن وخاصة في كرة القدم التي تعتبر اللعبة الأكثر جماهيرية، مشيراً بان إدارة الإسكان ستولي الجانب الرياضي خلال المرحلة القادمة اهتماما أكبر من خلال دعم مختلف الأنشطة الرياضية.

ومن المقرر إقامة المباراة النهائية في الحفل الختامي لأنشطة وبرامج الإسكان الطلابي والتي تقيمه وحدة الأنشطة بالإسكان نهاية كل فصل دراسي.